أخبار الفن والمشاهير

نيللي كريم تكشف هوية خطيبها الجديد وتعلن موعد زفافها(صور)

كشفت النجمة نيللي كريم أنه تمت خطبتها بالفعل للاعب الإسكواش السابق هشام عاشور شقيق نجم الإسكواش الشهير رامي عاشور، وذلك في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

وسجلت أول ظهور رسمي برفقته اليوم في كواليس اليوم الثاني للبطولة العربية المصرية الدولية بالم هيلز للناشئين والناشئات، بمشاركة اكثر من 540 لاعبًا يمثلون 13 دولة من مختلف أنحاء العالم، ويحضرها هشام بصفته مالكًا ومؤسسًا لعدة أكاديميات متخصصة في تعليم وتدريب الناشئين داخل مصر وأمريكا.

خطوبة نيللي كريم
خطوبة نيللي كريم

وبعدها تم تداول عدة صورة جمعت بين نيللي كريم وهشام عاشور في عدة مناسبات، ليتصدر اسمه قائمة الأكثر بحثًا، حيث يعرف أغلب الجمهور شقيقه رامي عاشور بطل العالم والمصنف الأول للاسكواش على مدار السنوات الماضية، ولكن هشام لم يحظ بالشهرة نفسها حيث احتل مركزاً مرموقًا في قائمة العشرة الأوائل بالترتيب العالمي، ولكن في فترة سابقة وقبل انتشار اللعبة في مصر.

وأكدت نيللي أن عقد القران سيتم يوم 16 أغسطس/آب  المقبل.

ويعد زواج هشام عاشور من النجمة نيللي كريم هو الأول في حياته، بينما يعد هو الزوج الثالث لنيللي.

8 سنوات فارق السن بين نيللي كريم وهشام عاشور

فارق السن بين نيللي وهشام ليس كبيراً كما روّج البعض فهي من مواليد 18 ديسمبر 1974، بينما العريس من مواليد 29 مايو 1982، وتكبُر الفنانة زوجها الثالث بـ 8 أعوام فقط.

من هو هشام عاشور

يُذكر أنّ هشام عاشور كان من ضمن أمهر لاعبين الأسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل علي اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقيم في امريكا وانشأ أكاديمية أسكواش هناك، إلا أن بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

وبعد عودة هشام عاشور إلى مصر، أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الأسكواش في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل “حرب أهلية” مع النجمة يسرا في رمضان الماضي.

ساهم في غياب هشام عن الصورة، سفره إلى أمريكا لتأسيس عدة أكاديميات لتعليم لعبة الإسكواش، وعاد إلى مصر مؤخرا بسبب جائحة كورونا، وقرر افتتاح فروع للأكاديمية بمعاونة شقيقه الذي اعتزل اللعبة مؤخرا واتجه للتدريب وبنفس الوقت احترف الغناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض