أخبار متنوعة

نيوكاسل  يخطط  للحصول على نجما بايرن وتشيلسي ضمن خطة عاجلة في يناير المقبل

 

نيوكاسل يخطط للحصول على نجما بايرن وتشيلسي. وفى خطة عاجلة لدعم الفريق في شهر يناير المقبل. فقد ازدادت التكهنات حول ارتباط اسم عدد من النجوم وذلك لانتقالهم إلى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي. ومنذ استحواذ التحالف الذى يقوده صندوق الاستثمار السعودي على ملكية نادى نيوكاسل الإنجليزي بنسبة 100% في الأيام القليلة الماضية.

 

 

وهناك العديد من التقارير تشير إلى عزم ملاك النادى الجدد على إنفاق ما يقرب من 200 مليون جنيه استرليني. وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة شهر يناير. وهذا لرفع جودة الفريق قبل نهاية الموسم.

ووفقا لتقرير صحيفة “بيلد” إن  اللاعب الألماني نيكلاس سولي. مدافع فريق بايرن ميونخ، دخل دائرة اهتمامات فريق نيوكاسل الانجليزى. ويخطط النادي للظفر بخدمات اللاعب في شهر  يناير المقبل واليكم بعض المعلومات عن اللاعب .

نيكلاس زوله او نيكلاس سولى

  هو لاعب كرة قدم ألماني صاحب ال26 عام  والذى يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع  للنادي الالمانى العملاق  بايرن ميونخ و‌المنتخب الألماني الاول. وشارك اللاعب الدولى  مع منتخب ألمانيا تحت 17 سنة في بطولة أوروبا تحت 17 سنة 2012 في سلوفينيا. فاز مع منتخب ألمانيا بالميدالية الفضية حين كان ضمن تشكيلة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 2016

وتأتى محاولة  نيوكاسل استغلال قرب انتهاء العقد للاعب الدولي الألماني مع نادى  بايرن بنهاية الموسم، وذلك كوسيلة للضغط على النادي الالمانى من أجل بيعه بمبلغ اقل في الانتقالات الشتوية .

ولم يتوقف الأمر على اللاعب الالمانى فقط  بل وضع فريق نيوكاسل اللاعب البرازيلي الموهوب  فيليب كوتينيو، والذى يلعب في مركز الوسط المهاجم وايضا الجناح مع فريق برشلونة في الدوري الإسباني الدرجة الأولى ، ضمن قائمة أهدافه الرئيسية في الميركاتو الشتوي.

ويرغب “الماكبايس” في انتشال اللاعب الدولى البرازيلى صاحب الـ29 عاما من جحيم ملعب برشلونه كامب نو. وذلك في ظل عدم تألق اللاعب البرازيلى مع فريق برشلونه الاسبانى  منذ الانضمام إليه قبل  سنوات.

وايضاً على صعيد الهجوم للفريق الانجليزى. دخل الألماني تيمو فيرنر، مهاجم نادى تشيلسي الانجليزى. قائمة أهداف فريق نيوكاسل، حيث يرغب النادي الانجليزى  في ضمه لتعزيز هجوم الفريق .

مواضيع مشابهه قد تعجبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى