الأخبار

هل يوم الخميس إجازة رسمية في مصر 27 يناير 2022؟


هل يوم الخميس إجازة رسمية في مصر 27 يناير من الأسئلة التي اقتحمت رأس الكثير من المواطنين خلال الساعات الأخيرة، وذلك حتى يتم تنظيم أمورهم العملية وغيرها على الإجازة الرسمية التي سيتم الحصول عليها.

ارتفعت التساؤلات عن هل يوم الخميس إجازة رسمية في مصر 27 يناير 2022 أم لا، ومن سيحصل عليها من المصالح والهيئات العامة والخاصة، غيرها من الأسئلة التي لاتزال تتردد بين المواطنين.

هل يوم الخميس إجازة رسمية في مصر؟

يمكنك معرفة إجابة سؤالك وهو هل يوم الخميس إجازة رسمية في مصر 27 يناير 2022 من خلال السطور التالية، لوضع حد لحالة الجدل المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن إجازة 25 يناير 2022.

أعلن رئيس الوزراء، أن يوم الخميس إجازة رسمية في مصر، بدلًا من يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير 2022، لتكون الإجازات على النهج ذاته الذي اعتاد عليها المواطنين، وترحيلها إلى نهاية الأسبوع إن جاءت في نصفه.

إجازة يوم الخميس 27 يناير 2022

يتمتع جميع العاملين في المصالح الحكومية والقطاع العام، والهيئات المختلفة، وكذلك شركات قطاع الأعمال، والوزرات وغيرها بإجازة يوم الخميس 27 يناير 2022.

تعتبر إجازة يوم الخميس 27 يناير 2022 من الإجازات التي تمنحها الدولة لمواطنيها احتفالًا بعيد الشرطة وثورة 25 يناير، ليتم الحصول على الإجازة مدفوعة الأجر.

هل يوم الخميس 27 يناير إجازة في المدارس؟

يحصل الطلاب على إجازة رسمية يوم الخميس 27 يناير الجاري، حيث تعتبر راحة من ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول، ليتم استكماله يوم السبت حتى نهاية الامتحانات التي تعقد خلال تلك الفترة.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى