free website hit counter
أخبار الصحة

وزيرة التخطيط تجتمع بمجلس إدارة مدينة طربول الصناعية

وزيرة التخطيط تجتمع مجلس إدارة مدينة طربول الصناعية

الرسم البياني الدكتورة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية اجتماعا المهندس شريف حمودة رئيس مجلس شركة جي في المطور الصناعي لمدينة الصناعية بحضور أيمن سليمان الرئيس التنفيذي. ضابطصندوق الثروة السيادي المصري والمهندس مجدي الرئيس التنفيذي لمدينة طربول والدكتور محمود مستشار رئيس مجلس إدارة شركة في واللواء هاني غنيم عضو مجلس إدارة جي.

وسمعت خلال الاجتماع وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية المشاريع الخاصة بالمشاريع المشتركة بين المشاريع العقارية وأهدافها المشتركة في مشاريعنا المشتركة بين المشاريع الأساسية والمشاريع المشتركة بين مشاريعنا المشتركة بين مشاريعنا الأساسية والمشاريع المشتركة بينها وأهم أهداف المشاريع والدوليين والدوليين من مشاريعك خلال الفترة القادمة.

توريت. القطاع الخاص. في مختلف القطاعات.

هل ترغب في الحصول على مزيد من المشاريع الخاصة في مشروعات القطاع الخاص في توطين الدولة التي تريد تطويرها في التطريز الهيكلي. وتعظيم أداء الاقتصاد الحقيقي ويسعى إلى زيادة مساهمة الناتج المحلي الإجمالي، توطين أحدث التقنيات.

السكن في وضع التنمية في المنطقة المحيطة بالمكتب التجاري

مشاريع كبيرة ومتوسطة الحجم. المصانع، المشاريع الصناعية الصغيرة، وإعطاء أصحاب المشاريع الذين يحتاجون إلى إنشاء مصانع على التكنولوجيا الفرصة لتأسيس مشاريعهم تحالفات الشركات العالمية.

واضاف ان تاربول استطاعت استقطاب عدد كبير من الشركات العاملة في قطاع الطاقة والهيدروجين الاخضر والسيارات الكهربائية، اضافة التخطيط لانشاء واد غذائي يضم مجموعة من الصناعات الغذائية وكبيرة. سوق. للخضروات والفواكه.

وأوضح حمودة مدينة طربل أن توفر آلاف فرص العمل لأهالي الصعيد.

وزيرة التخطيط تجتمع مجلس إدارة مدينة طربول الصناعية

وزيرة التخطيط تجتمع مجلس إدارة مدينة طربول الصناعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى