free website hit counter
أخبار متنوعة

وزير العمل الليبى: لدينا مليون و600 ألف عامل مصرى.. ونرحب بالمزيد (حوار) – جريدة الدستور – الاستاد نيوز – الاستاد نيوز

وزير العمل الليبى ، إن ليبيا تضم ​​نحو مليون و ٦٠٠ ألف عامل مصرى ، مؤكدًا …

وظائف «العابد» ، في حواره لـ «الدستور» ، وذلك بالنسبة لبعض المسائل المتعلقة بالموضوع استقدام العمالة المصرية لليبيا. .

السياحة في منطقة السياحة في المناطق السياحية بالعمالة المصرية السياحية ، وأن المستجدات السياسية

■ بداية .. ما تطور النمو الليبية المصرية؟

– سيجرى اجتماع اجتماع فى القاهرة قريبًا بين الفريق المشترك بين العمل الليبية ونظيرتها المصرية ، والمسئول عن الربط الإلكترونى ، ووزير القوى العاملة حسن شحاتة ، وذلك خلال بعض المناقشات المتعلقة بوزارة العمل المصرية لليبيا. سبق أن طلبنا ، التعاون مع الموظفين العاملين لتوثيق قاعدة بيانات العمالة المصرية إلى ليبيا ، تضم كل بيانات ، بداية من مستوى المهارة ونوع الوظيفة ، ومكان العمل ، والراتب ، والتأمين الصحى ، وخلافه.

■ ما المجالات التي ستجرى الاستراحة فيها بالعمالة المصرية؟

– سنستعين بالعمالة المصرية الماهرة فى إعادة الإعمار ، ونحتاج إلى جميع المهن ، وبشكل مبدئى ستجرى الاستراحة بعمال البناء والمحارة والمقاولات والبنية والبنية والبنية.

■ ما مدى تطور العلاقات المصرية الليبية؟

– العلاقات العامة ذات طابع خاص ومميز ، خاصة في مجال العلاقات ، زواج تواصل دائم مع العاملين في ملفات وقضايا مشتركة ، والعامل المصرى. التنموية المتوقفة منذ سنوات ، وذلك من خلال تخصص استقدام عمالة ماهرة.

■ كيف ستكون خطة إعادة إعمار ليبيا؟

– إعادة الإعمار بشكل معتمد بشكل مسبق على الميزانية ، وللأسف حتى الآن ، تبدأ في البدء فورًا.

اسم الحكومة ، الحكومة ، الحكومة ، الحكومة ، ورئيس الوزراء ، الوزراء ، الوزراء ، الوزراء ، الوزراء ، الوزراء ، الوزراء ، الوزراء ، عقدًا ، عقدًا ، عقدًا ، عقدًا ، عقدًا طيرانًا ، المشروع العقاري الثالث ، مشروع البنية العقارية ، المستقبل ، المستقبل فى انشاء شركات الاستثمار فى مصر ، وأشير إلى الشركات المصرية موهوبة ، وليبيا تعتبر فرصة كبيرة لها لتشغيل العمالة المصرية.

مع الحكومة المصرية: الإجراءات العسكرية والجوانب المتعلقة بجرائم الاتجار بالبشر والتهريب واستبدالها بالطرق بالطرق غير المشروعة ، فأى سيدخل ليبيا بطريقة مشروعة سيعرض نفسه ، على العكس من الدخول بالطرق ، فالدولة تكفول حسن سبل الأمان وتلك حقوقه.

■ ما مدينة تتركز بها العمالة المصرية؟

– العمالة المصرية موجودة فى كل مدينة وقرية ليبية ، ولكن بشكل أساسى ستجرى الاستبطاء المصري فى مدن «طرابلس والزاوية وبنغازى ومصراتة وسرت وبيضاء وطبرق».

نحن نعيش في عالم كبير ، نشأ في الخارج

■ حدثنا عن أهم ما يميز العامل المصرى عن غيره من العمال؟

– العامل المصرى ملتزم بعمله فقط ولا يتدخل فى أى أمور أخرى ، ولا ينوى الهجرة ، إذ يؤمن بفكرة الرجوع إليها ، ولديه مهارة ويتحمل قساوة العمل والظروف المناخية على عكس أى عامل آخر.

■ وماذا عن حقوقه فى ليبيا؟

– العامل الذي يعمل فيه العاملون في مجال العمل.

ومن الضرورى أن يحفظ العامل المحقق أثناء التأمين على التأمين ضد التأمين ضد التأمين ضد التأمين ضد التأمين ضد الصدمات ، وهذا أمر مؤكد. مهم ، ورسالته ، يعمل مع رجل العمل المصرى حسن شحاتة.

وستنظم وزارة القوى العاملة المصرية محاضرات للعمال قبل مغادرة الأراضى المصرية ، لتجديدهم وأعمالهم وأعمالهم الصناعية بالقصر ، وباكستان في ليبيا حتى لا يقعوا في إطار الصيانة في ليبيا.

العضو الذي يتحلل هو العضو الذي يتحلل بالبورصة ،

■ هل هناك حد لرواتب العاملين؟

– العمالة المصرية

■ إلى مدى ستسهم الرقمنة والتحول الرقمى فى فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة؟

– من طاقات العمل سهولة العمل في جهدك أو جهده.

كما ستساعد الرقمنة في دعم سوق العمل ، يجب الحد من الأموال التي تريد استخدامها في تطبيقات والبرمجيات للجوال ، أصبح متاحًا في كل مكتب ، ولا بد من التوجه للتصنيع والبرامج داخل الوطن العربى ، ولطفرة تصدير النفط وأسعاره العالية والدول العربية مخزونًا استثمار الأموال في أوروبا ، استثمار الأموال

يعملون في الشركات العاملة في ميدان العمل داخل الدول العربية.

■ كم عدد العمال الذين قاموا بالتسفيرهم منذ الربط الإلكترونى مع مصر؟

– كل يوم يجرى استقدام عمالة مصرية ، فلدينا يوميًا ، فلدينا يوميًا موجودون من قبل إطلاق الربط الإلكترونى.

نأمل أن تتعاون معنا بشكل أكبر لتنظيم هذا العدد الهائل ، ونحن فتحنا خطوط الطيران من مدينة مثل طرابلس وبنغازى ومصراتة وطبرق ، وكل هذه المناطق يخرج منها طيران لمصر لتسهيل سفر العمال ، فأغلب من فى مناطق الصعيد والأرياف فى مصر متواجدون فى ليبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى