أخبار العرب

وفاة طارق السليطي تفجع القطريين – ماهو سبب الوفاة!

أُعلن اليوم عن وفاة المهندس القطري طارق السليطي فجر اليوم في أحد مشافي العاصمة الدوحة ، وأصيب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القيلة الماضية بخبر وفاة طارق السليطي، حيث يحظى بشعبية كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات كبيرة من قبل النشطاء عن سبب الوفاة.

وكشفت العديد من الحسابات عبر موقع “تويتر”، عن سبب وفاة المهندس القطري طارق السليطي.

وأشارت الحسابات إلى أن سبب الوفاة كان بعد صراع طويل مع المرض، فيما قال آخرون أنه توُفي بشكلٍ مفاجئ دون أن تظهر عليه أي أعراض.

وكتب راشد الهاملي عبر موقع تويتر :”فعلا الحياة قصيرة قبل أيام قليله كان المرحوم بأذن الله أخونا طارق موجود معانا ونتبادل معاه الحديث وفجأة دخل للعناية المركزه واليوم هو بين يدي الله اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة وأسكنه الفردوس”.

 

 

وغرد آخر :”إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم ارحم عبدك طارق عمر السليطي واغفر له واسكنه الجنه .اللهم نور قبرة واجعله روضه من رياض الجنه واغسل خطاياة بالماء والثلج والبرد . اللهم امين”.

ونشر المستشار راشد الهاجري :”تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله جميعًا الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نشر حساب محامي :”إنا لله إنا إليه راجعون اللهم اغفر له وتجاوز عنه اللهم ثبته عند السؤال اللهم واجعل قبره روضه من رياض الجنه ، واغفر اللهم لوالدتي وارحمها واجعلها في عليين وارحم واغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانيه وبنبيك بالرساله ولا حول ولا قوه إلا بالله”.

 

وقال عبدالله الملا، حسابي الوحيد :”هذا الفيديو لأخينا #طارق_السليطي في العمرة في شهر رمضان الماضي نسأل الله أن يتقبلها منه وأن يجعلها مغفرة له وأن يعتق رقبته ورقاب المسلمين من النارالكعبة قال النبيّ ﷺ: “من أتى هذا البيتَ فلم يرفُث ولم يفسق رجع كيَومِ ولدته أمُّه”.

ونشر حساب أخر:”رحل طارق الى اول منازل الاخره، وكان قبل ذلك بيننا ضاحكاً مسرورا.يرحل العبد ويبقى رب العباد سبحانه وتعالى..فنسالك يالله باسمك الذي اذا دعيت به اجبت واذا سالت به اعطيت لن تجعل طارق من اهل الفردوس الاعلى من الجنه وان تغفر ذنبه وتنور قبره وتجمعنا به في الجنه”.

من هو المهندس القطري طارق السليطي

كان صاحب خلق طيب ومُبادر للخير، ورجل اجتماعي ومحب للجميع، وبوجهه البشوش المبتسم”، وأنه سخر حياته وحسابه في خدمة هذا الوطن والإخلاص له، حيث عمل في قطاع الغاز والبترول وحاصل على شهادة الماجستير في الاداراه التنفيذية والهندسة في مجال السلامة ورخصة عالمية في التدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى