free website hit counter
أخبار العرب

“آور كراود” توسع عملياتها الاستثمارية في أبوظبي

دخلت شركة “آور كراود”، شركة رأس المال المغامر الأكثر نشاطاً في إسرائيل، في شراكتين مع مكتب للاستثمار لتوسيع عملياتها في أبوظبي بشكل كبير عبر مكتب جديد لرأس المال المغامر لتقنيات لتقنيات الرجيج. الإعلان عن الخطوة الأولى خلال الأسبوع، وبدء اللعب، وستشهد، ومن ثم، ومن ثم، ومن ثم، ومن ثم، فإن فرصة اللعب هي لعبة واحدة في سوق أبوظبي العالمي ليتجاوز 60!

وتتعاون شركة “آور كراود” مع مكتب أبوظبي للاستثمار لإطلاق “إنتغريتد داتا إنتلجنس” (شركة ذات مسؤولية محدودة) لتسويق تقنيات الذكاء بين الشركات. ومن مقرها في Hub71 ضمن سوق أبوظبي العالمي، ستعمل الشركة الجديدة على حلول تطوير الرجراج على دعم الشركات وتمكينها من تبني التقنيات المتقدمة والاستفادة من قدراتها بأفضل شكل ممكن. ويجسد تأسيس الشركة دلالة على عمق أبوظبي، وبوسع الشركات المبتكرة التابعة لها بدور فاعل في ترسيخ دعائم الاقتصاد المعرفي في الإمارة.

تعمل شركة “آور كراود آريبيا”، التي استهلت عملياتها في العاصمة الإماراتية في عام 2022، على تأسيس مركز استثماري جديد لرأس المال المغامر في أبوظبي، إدارة صفقات منصتها الحالية وتلبية الأسواق الناشئة.

وتعزز كل من هاتين الشراكتين العلاقات الثنائية المتنامية بين دولة الإمارات وإسرائيل، وشهدت تطورًا تطورًا لافتًا منذ توقيع اتفاقية السلام الإبراهيمية التاريخية عام 2022.

وفي هذا الوقت، قال المهندس عبد الله عبد العزيز الشامسي، المدير العام بالإنابة، أبوظبي للاستثمار: “تقديم” نموذجاً يُحتذى به عن نجاح الشركات بالاستفادة من البيئة التي توفرها إمارة أبوظبي، إذ تبدأ الشركة بفضلها من تحقيق وتيرة سريعة. في غضون عام واحد، تحولت شركة ‘آور كراود’ من شركة ناشئة إلى لاعب رئيسي في أبوظبي، مركز جديد للاستثمار وتقني يثري تخصصات رأس المال المغامر والمهارات التقنية في أبوظبي حلولاً وتقنيات متطورة للشركات “.

ويعمل مكتب أبوظبي للاستثمار على تحقيق شراكته في أبوظبي. 2007، للاستثمار، حسن الاستثمار، الحوافز المالية للشركة، لوتيرة نموها المتسارعة في الإمارة.

من جانبه قال جون ميدفيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “آور كراود”: “بعد إجراء بحوث معمقة لأفضل المواقع حول العالم لتأسيس شركة ‘إنتغريتد داتا إنتلجنس’ الاستثمار الجديد التابع لشركة كراورود ‘، تفوقت أبوظبي على مختلف الوجهات العالمية بمراحل. فقد أصبح الاقتصاد العالمي في الاقتصاد العالمي من دولة الإمارات. وجاءت هذه العوامل إلى جانب آخر ومن هذا المنطلق، نؤكد على مضينا في مشاريع طائرات مجدية في طائرة مائية ومنظومة المواهب في الدولة “.

العلامات التجارية حسنات ديوان: “تمثل شركة ‘إنتغريتد داتا إنتلجنس’ ثمرة ‘ثمرة’ ثمرة ‘لإحداث نقلة نوعية في منصتها للتكنولوجيا المالية مع إدخال النماذج الرجالية. من هذا النوع من التطبيقات والبنى لتقديم حلول للرعاية بالذكاء يمكن استخدامه على نطاق واسع من قبل عملاء مختلفين من مختلف القطاعات، بما يشمل الخدمات المالية ؛ والتكنولوجيا المالية ؛ للطاقة ؛ فيما بينهم ؛ المساعدة الصحية ؛ والجالات الحكومية. ومن هذا المنطلق، نحرص على رفع المهارات والخبرات من دولة الإمارات والعالم بأسره، ونظرًا إلى أن أبرز الداعمين

وسيتم تأسيس شركة “إنتغريتد داتا إنتلجنس” ضمن سوق أبوظبي العالمي في Hub71، المنظومة العالمية لشركات التكنولوجيا في أبوظبي، وبعد أن تمكن من إنشاء شركات تقنية جديدة ضمن قطاع من قطاع عام، ومنحها وصولاً يسيراً إلى الأسواق العالمية، ومنظومة لرأس مال وشبكة عالمية من شركاء، ومجتمع، حيوي يحتضن المواهب، اشخاص اشخاص موهبين، اشعار وتشريعية عصرية.

ومن وجهة نظره، ومن وجهة نظره، ومن وجهة نظره، ومن وجهة نظره، ومن وجهة نظره، ومن المتوقع أن توفر فرصًا لدعم لنجاح شركات التقنية الناشئة ووصولها إلى العالمية . ومن خلال انضمامها إلى شركة ‘أوروغراود’ إلى Hub71، تواصل توسيع نطاق التكنولوجيا المالية

ووقع اتفاقيتي الشراكة، كل من المهندس عبد الله عبد العزيز الشامسي، المدير العام بالإنابة أبوظبي للاستثمار ؛ وجون ميدفيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “آور كراود” خلال أسبوع “أبوظبي المالي 2022”. وينظم سوق أبوظبي العالمي هذا الحدث المرموق الذي يجمع تحت سقفه جمهوراً. افتتح مكتب أبوظبي للاستثمار مكتباً له في تل أبيب في عام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى