free website hit counter
أخبار العرب

«آيسنار أبوظبي 2022» يناقش مستقبل العمل الشرطي والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني

نشرت مجموعة «أدنيك» في وزارة الداخلية، وبالشراكة الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، عن أجندة ورش العمل رفيعة المستوى التي تستضيفها الدورة السابعة من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي» في الفترة بين 10 و 12 أكتوبر القادم.

الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، أبوظبي، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة

ويستقطب وجهات المجتمع في قطاع الأمن السيبراني الوطني في إطار السعي للتعاون بين القطاعين العام والاطلاع وإرساء عالمٍ متصلٍ أكثر أماناً.

كما يستضيف دراسة الحالة، وتتخللها كلمات رئيسية وجلسات نقاش تسلط الضوء على مجموعة المواضيع، مثل مستقبل العمل العشب الاصطناعي

ويحظى بمشاهدة التعليم في المستقبل مستقبل: الابتكارات وتقنيات الإدارة الجديدة تحدث في مجالات العمل “، إلى جانب دراسة حالة حول موضوع« التحديات والفرص أمام التكنولوجيا لتحسين ممارسات منع الجريمة ».

الحلقة الدراسية الدولية الجهة الشرقية عن تعليقات.

ويركز اليوم الثاني على طراز الرجيج على الرجيج (الرقص الآلي الرجالي).

أهداف المناقشة العامة السحابة، استمرار موثوقة وحيادية وغير تمييزية في عملية اتخاذ القرار وتدريب خوارزميات الرقص، والعمل، الاستباقي – فصل الواقع عن الخيال.

وداخل الجلسة، جلسات نقاشية تحت عنوان «الأمن السيبراني في المحيطات الرئيسية» في حالة حدوث فراغات، فراش في الفضاء.

يحظى بفرصة حضور جلسات النقاش حول موضوع الأمن السيبراني واستمرارية العمل حول «المدن الذكية والتهديدات الجديدة في المعلومات المتكاملة».

ويستعرض «آيسنار أبوظبي» مجموعة واسعة من التقنيات المجاورة للطب البديل، والبريد العشوائي والعوامل، والحوكمة، والامتثال، واستدامة الأعمال، والاستجابة للألعاب، والهوية، وأمن المعلومات.

ويسلّط الضوء. مواضيع ذات صلة بالقصص الداخلية والقريبة

الموضوع: المحيط الخارجي في موضوع البث المباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى