free website hit counter
أخبار الصحة

أخبار الأهلى اليوم الجمعة 24 – 3 – 2023 – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

شهدت أخبار الأهلي اليوم الجمعة 03-24-2023 مباراة الدوري السويسري مارسيل كوهلر الفني للأهلي، مطالبة المركز

مران الاهلي .. ظهور كوهلر بعد رحلته الى سويسرا.

سيرة ذاتية فريق الأهلي تدريبك الليلة جمعة ؛ استعدادا لمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا. حيث لعب جلسة بالملعب بعد أسبوع من الإجازة حصل الفريق بعد فوزه على الكاميروني بملعب الأخير السبت الماضي ضمن مجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

محل صنع النبيذ السويسري مارسيل كولر عقد المدير للنادي الأهلي اجتماعا مع مساعديه قبل انطلاق البطولة

واستسلم ياسر إبراهيم مدافع النادي الاهليوقتها، تمهيدًا، تمهيدًا لما حدث في مباراة الفريق، بهدف درجة الشفاء من إصابة ربلة، تعرض تعرضها حاليًا في المباراة السابقة. مباراة ضد القطن الكاميروني في اليوم الخامس من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فعل مسؤولو النادي الاهليفي الساعات الماضية، تم إجراء اتصالات مع لاعبي الموجودة في الجدول التالي. بداية مباريات مختلفة. مع فرقهم.

طلب السويسري كولر، المدير الفني للأهلي، الفريق الأول الفريق الأول ملخص لمباريات فريق الهلال السوداني الذي لعب في المجموعات بدوري أبطال أبطال، من أجل دراستها. قبل ذلك المواجهة القادمة بين الفريقين، الأول من أبريل الجاري، في ختام دور المجموعات بدوري أبإفي.

يظهر عدد من الملاعب الموجودة في المسابقات، الأجندة ظهر الجمعة، الإصدار التالي من الجدول الدوري.

المدرب الفرنسي مارسيل كوهلر يقود الفريق بواسطة الاهلي تدريبات للمنتخب الأحمر، اليوم الجمعة، بعد عودته من الوطن بعد إنهاء التصريح الذي حصل عليه.

يستأنف الفريق الاهلي واليوم الجمعة على ملعب تك في تمام الساعة التاسعة، استعدادا لمباراة الهلال السوداني إجراؤها في الأول من أبريل، إطار اليوم السادس والأخير للمجموعة. مرحلة دوري ابطال افريقيا.

بدأ مسؤولو النادي الاهلي فتح ملف عقد محمود متولي مدافع الفريق، حيث يعد عام الركائز في صفوف صفوف الفريق مارسيل مارسيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى