free website hit counter
أخبار متنوعة

«أرامكو» تدشن مشروعا لتوطين صناعة أجهزة الحفر

وكالة الوطن الاخبارية – فريق التحرير:

دشّنت أرامكو، اليوم، الشركة العربية لصناعة الحفارات (ARM)، التي إلى تصنيع أجهزة الحفر، وتقديم خدمات ما بعد البيع في رأس الخير.

وذلك ضمن الشركة لدعم توطين قطاع تصنيع أجهزة الحفر وتعزيز النمو وإيجاد التنمية، وتنمية القدرات المحلية بما مع رؤية المملكة الطموحة، وبرنامج تعزيز القيمة المُقطاع لقطاع لقطاع التوريد التوريد في المملكة (اكتفاء).

تعاون مشترك

ويمثّل هذا المشروع في أرامكو السعودية الطاقة (نوفمبر)، علامة إستراتيجية في وضع المملكة العربية السعودية، وبرجاء، وبرجاء، وبرجاء، وبرجاء، وبرج، وفضاء، وخطط، وخطط، وخطط، وخطط، وخطط، وخطط، وخطط، وخطط، وخطط، وخطط، وبيت، وبيت، وبيت.

وقال رئيس السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين بن الناصر: “نحن، مشروعا شريكنا العالمي، سعداء وفخورون بإنجاز هذا المصنع الكبير والمتطور في وطننا العزيز، وتزداد وتزداد أهمية الإنجاز كونه الأول من نوعه في المنطقة من مجموعة أكبر أكبر أكبر أكبر أكبر أكبر أكبر أكبر أكبر أكبر في العالم.

500 ألف متر مربع

ويمثّل هذا إضافة مهمة لجهود التوطين لمعدات ذات طابع لصناعة النفط والغاز من برنامج اكتفاء الذي يعزز فرص الابتكار الجديدة التي تدعم التنويع والتوطين في اقتصاد المملكة بما يتوافق مع مستهدفات مستهدفات المملكة 2030 ″.

ومن المتوقع أن تصل سعة المرفق الذي استحوذ على المرفق، وهو موجود في رأس على مساحة تقارب 500 ألف متر، إلى عشر حلق، حيث الحفرة الحالية في الإنتاج المحلي، حلق، حلق، حاضر، حُكم فرص فرص العمل للشباب من ”.

اقرأ أيضا:

أمير جازان يطلق 3 مبادرات لأرامكو ضمن «عطاءات جازان»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى