free website hit counter
الأخبار

أصبحت البرمجة مهنة متنامية في جميع أنحاء العالم! إليك الطريقة – معلوماتيون

[ad_1]

الترميز

ينضم المزيد والمزيد من الطامحين للتكنولوجيا إلى الصناعة حيث أصبحت البرمجة مهنة متنامية

ليس هناك من ينكر أن التكنولوجيا تهيمن على العالم الحديث. حتى الموظفين غير التقنيين في الصناعات العالمية يتعين عليهم الآن امتلاك قدر معين من المعرفة التقنية لدعم شركاتهم على قدم المساواة والحفاظ على سير العمليات بسلاسة. كونك مجرد كمبيوتر أو خبير تقني لن يقطع بعد الآن. لقد تقدم عالم التكنولوجيا بالأميال وأصبح الترميز والتطوير جزءًا لا يتجزأ. أصبح الترميز الآن مهارة أساسية لوظائف مثل تطوير البرامج والتطبيقات. أظهر أصحاب العمل قدرًا لا بأس به من الاهتمام بدفع مكافآت مالية جيدة لعمل الموظفين المعنيين بالقدرة على الترميز والبرمجة. تعلم البرمجة ، لوضعها في مصطلحات أسهل ، يشبه تعلم أي لغة أخرى. ليس من قبيل المبالغة أن الترميز موجود في الحمض النووي للعالم الرقمي. تقريبًا كل الأجهزة الرقمية والذكية الأخرى في العالم ، وأحيانًا تعتمد حتى أجهزة المطبخ على الترميز.

تشير التقديرات إلى أن هناك انخفاضًا كبيرًا ، في السنوات الأخيرة ، في عدد المطورين والمبرمجين المهرة. يتوقع الخبراء أنه سيكون هناك نقص كبير في عدد محترفي الترميز. يشير هذا إلى انتشار الترميز في صناعات متميزة. هناك طرق مختلفة لاستخدام الترميز في الصناعات المعنية. ومن ثم ، يحتاج المبرمجون إلى تعلم مهارات الترميز وفقًا لحاجة المؤسسة التي يمثلونها. تقدم الصناعات الجديدة طرقًا لتوسيع فرصهم الوظيفية في علوم الكمبيوتر. إلى جانب الأمثلة الواضحة للعاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات والعلماء والفنانين والمصممين ومحللي البيانات والمهندسين ، بدأت الفرص خارج قطاع التكنولوجيا في الظهور في أماكن مثل التمويل والتصنيع. يجب على المرشحين الذين يبحثون عن وظائف في الترميز التركيز بالتأكيد على اكتساب المعرفة بناءً على المهارات الأساسية مثل قواعد بيانات SQL ولغات البرمجة مثل Python و Java و JavaScript و C # و C ++ ، إلى جانب أن يصبحوا على دراية بأنظمة التشغيل والأنظمة الأساسية مثل Windows و .NET و iOS و Linux.

يساعدنا الترميز في تسريع ثورة التكنولوجيا. ما زلنا في مهد التقنيات الناشئة مثل الأتمتة والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء ، لكن الترميز يغذي هذه التقنيات من القاعدة الشعبية. تستثمر الشركات العالمية بكثافة في هذه التقنيات التخريبية لتعزيز عملياتها وعملياتها. ويرجع ذلك أساسًا إلى رغبة الشركات والأفراد على حد سواء في مواكبة آخر التطورات. أصبحت البرمجة مهنة متنامية في جميع أنحاء العالم ، وينضم المزيد والمزيد من الطامحين للتكنولوجيا إلى هذه الصناعة. تعد البرمجة السحابية والأجهزة الذكية المترابطة بعضًا من تقنيات المستهلك المتطورة التي يتم إنتاجها اليوم. ولكن مع مرور الوقت ، بدأت المزيد من التقنيات الناشئة في إظهار تكنولوجيا المستقبل التي ستجعل السنوات القادمة أكثر كفاءة.

في الوقت الحالي ، يرحب مشهد الترميز أيضًا بالمجالات منخفضة الشفرة وغير المشفرة. مع النقص في المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات ، تستحوذ الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي على رمز ومنصات منخفضة التعليمات البرمجية على عالم الترميز بشكل عاصف. في الوقت الحالي ، مع ظهور هذه المجالات ، يقوم المطورون ببناء أي نوع من تطبيقات البرامج باستخدام الأنظمة الأساسية الخالية من التعليمات البرمجية ومنخفضة التعليمات البرمجية. في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا ، ظهرت العديد من المنصات المستندة إلى السحابة لتمكين قادة الأعمال ، دون أي خبرة في الترميز ، من أتمتة مهام سير العمل الخاصة بهم وإنشاء تطبيقات على مستوى المؤسسات. على الرغم من أن الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي على تعليمات برمجية ثورية ، إلا أنها ليست الحل النهائي لمشاكل المؤسسة. تخدم أدوات عدم وجود رمز مختلفة أغراضًا مميزة ولها سوق مستهدف مختلف.

باختصار ، ستنمو صناعة الترميز المزدهرة بشكل أكثر تنافسية في المستقبل ، مما يؤدي إلى ظهور أنواع مختلفة من الوظائف. من الأهمية بمكان بالنسبة للطامحين للتكنولوجيا الذين يرغبون في الوصول إلى هذه الصناعة ، التعرف على التقنيات المتقدمة وتعزيز معرفتهم في بعض مجالات الخبرة الأساسية. سيكون من المفيد أيضًا للمشاركين التفوق في مشهد الترميز أثناء تعلمهم لغات إضافية على المدى الطويل.

أصبح ما بعد الترميز مهنة متنامية في جميع أنحاء العالم! إليك كيف ظهر لأول مرة.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى