free website hit counter
الأخبار

أفضل الفنادق والمنتجعات في هونولولو من فئة الخمس نجوم


هونولولو هي عاصمة هاواي ونقطة الدخول الرئيسية لمعظم زوار الولاية، تقع مدينة هونولولو تقريبًا في ثلاث مناطق تشمل وايكيكي ووسط المدينة وبيرل هاربور. عامل الجذب الرئيسي هو ويكيكي، شبه جزيرة تغطي ما يقرب من نصف ميل مربع، مع امتداد جميل من الشاطئ ذي الرمال الناعمة. هذه المنطقة الصغيرة هي واحدة من أكثر المناطق اكتظاظًا بالسكان في جميع أنحاء الولايات المتحدة، حيث يوجد بها عدد أكبر من الفنادق والمطاعم والمتاجر أكثر من باقي أنحاء هاواي.
وسط المدينة والوسط والمنطقة التاريخية مليئة بفرص مشاهدة المعالم السياحية، مع المتاحف والمباني التاريخية والتماثيل الشهيرة. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق والمنتجعات الفخمة في هونولولو.

ذا مودرن هونولولو

فندق ذا مودرن هونولولو

يتميز فندق ذا مودرن هونولولو بمسبحين غريبين وإطلالات جميلة على المحيط، ويقع بجوار رمال شاطئ وايكيكي. يتوفر أيضًا مطعم عالمي المستوى. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا وأسرّة مخصصة وتلفزيون بشاشة مسطحة 46 بوصة. يمكن للضيوف تناول العشاء في THE GROVE، وهو مطعم في الموقع مستوحى من المحيط الهادئ. تتميز القائمة بعروض مستوحاة من المزرعة إلى المائدة لأطباق ملهمة مباشرة تحتفل بالمأكولات الساحلية من جميع ثقافات المحيط الهادئ. مفتوح للإفطار، الغداء والعشاء. يتميز الفندق بموقع مناسب على بعد خطوات فقط من الشواطئ الرملية البيض الشهيرة في وايكيكي، وهو الملاذ المثالي لقضاء إجازتك القادمة في هاواي. يقع مركز التسوق Daniel K. Ala Moana على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة على بعد 1.6 كم من ذا مودرن هونولولو. يقع مركز مؤتمرات هاواي على بعد أقل من كيلومتر من الفندق.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق الخبر لإقامة مريحة

فندق ترامب انترناشيونال وايكيكي

فندق ترامب انترناشيونال وايكيكي

يقع فندق ترامب انترناشيونال وايكيكي على بُعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويضم سبا متكامل الخدمات ومسبحًا في الهواء الطلق مع خدمة تناول الطعام. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. تحتوي الغرف المشرقة والأنيقة على تلفزيون بشاشة مسطحة 55 بوصة ومطبخ أو مطبخ صغير. توفر الأجنحة تلفزيونًا إضافيًا بشاشة مسطحة 43 بوصة في غرف النوم. يقدم BLT Steak المأكولات الأمريكية الذواقة في مطعم ستيك هاوس. يتميز السبا في Trump Waikiki بمجموعة مختارة من العلاجات باستخدام نباتات وتقنيات هاواي التقليدية. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمركز اللياقة البدنية والمكتبة على مدار 24 ساعة.

تابعوا المزيد: أفخم 3 فنادق كلاسيكية في فيينا

منتجع ألوهيلاني بيتش وايكيكي

منتجع ألوهيلاني بيتش وايكيكي

يتميز منتجع ألوهيلاني بيتش وايكيكي بمساحة 280 ألف جالون، من طابقين من المياه المالحة في وسط اللوبي المليء بمجموعة كبيرة ومتنوعة من أسماك الشعاب المرجانية الأصلية الملونة في هاواي، ويوفر أماكن إقامة بجانب الشاطئ في هونولولو ويضم العديد من المطاعم في الموقع. تحتوي بعض الوحدات على منطقة جلوس حيث يمكنك الاسترخاء فيها. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص. لراحتك، سوف تجد حوض استحمام ساخن ومسبح مناسب للعائلات للأطفال وكابانات خاصة. يمكن للضيوف تناول العشاء في العديد من المطاعم المتوفرة. يقدم مطعم Morimoto Asia المأكولات الآسيوية، ويتميز Momosan بأطباق الرامين في أجواء غير رسمية. يقع Saint Augustine by-the-Sea على بعد 100 متر من المنتجع، في حين يبعد مطار هونولولو مسافة 12 كم. 

تابعوا المزيد: 3 فنادق في لندن من فئة الخمس نجوم



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى