free website hit counter
الأخبار

أفضل تطبيق المشي مقابل المال في الاردن للاندرويد 2022 عربي مجانا


تعددت طرق كسب المال في وقتنا الحالي، فأصبح من الممكن كسب المال عبر استخدام الهاتف، من خلال تعدد التطبيقات والبرامج التي تهدف إلى كسب المال من خلالها.

ولكن هل من الممكن لك أن تتخيل أن هناك تطبيق يقوم بحسابك خطواتك عند المشي أو ممارسة الرياضة ويربحك المال، وتزايد الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن تطبيق المشي مقابل المال في الأردن، بعدما أعلنت شركة Fittcion عن إطلاق تطبيق المش مقابل المال في الأردن.

وتزايدت حدة التساؤلات حول مدى فاعلية و هل هذا التطبيق حقيقي، أم أنه مجرد خدعة من أجل خدعة الناس وتحقيق الأرباح من خلالها،و من خلال السطور التالية سنتعرف عن كل ما يتعلق بتطبيق المشي مقابل المال في الاردن وهل هذا التطبيق حقيقي ويساعدك على ربح المال عند ممارسة رياضة المشي.

تطبيق المشي مقابل المال في الاردن:

هو تطبيق جديد و يحمل نفس فكرة التطبيق Sweatcoin ولأن هذا التطبيق غير متاح في الدول العربية،فقد قامت مجموعة من الشركات التي تتعلق بمجال البرمجة بالتعاون مع البنك العربي في الأردن، بإطلاق تطبيق المشي مقابل المال في الأردن.

واطلق عليه اسم تطبيق Fittcion، من أجل تشجيع الناس على استغلال وقت فراغهم، من خلال تشجيعهم على ممارسة نظام حياة صحي من خلال المشي لأن غالبية الناس تعودوا على الكسل لعدم وجود محفز على المشي.

فقد جاء تطبيق Fittcion من أجل تشجيعهم على ممارسة الرياضة و المشي لمسافات طويلة، وتقوم فكرة هذا التطبيق بأنه يقوم بحساب خطواتك، ليعطيك بعض الاموال، و لنكون واقعين أكثر فهذا التطبيق لن يجعلك ثريا وتحقق ثروة كبيرة من خلال المشي ولكنه سيقدم لك ربح الأموال والعديد من الهدايا، ولقد حازت هذا التطبيق على اقبال الكثيرون في الاردن ومعظم الدول العربيه.

كيف يقوم تطبيق المش مقابل المال في الأردن بحسابك خطواتك:

لقد تم تصميم تطبيق Fittcion المشي مقابل المال في الاردن من أجل تشجيع الأشخاص على المشي، حيث أن هذا التطبيق بمجرد تحميله على هاتفك الاندرويد ، يتطلب منك بعض المعلومات الشخصية، ومن ثم يمكنك استخدام التطبيق.

وسيبدأ تطبيق المش مقابل المال على حساب خطواتك التي تمشيها، ويعطيك نقاط على الخطوات التي تمشيها، حيث أن التطبيق يمكنك من الحصول عملة فيتي كوين مقابل كل 1000 خطوة.

ومن ثم يمكنك تحويل هذه العملة إلى مال و الاستفادة منها، بالحصول على خدمات من بعض الشركات التي تعاقدت مع البنك العربي، وهناك أشخاص يقومون بتحريك الهاتف بشكل سريع لخداع التطبيق بانك تمشي، ولكن التطبيق يحتوي على خوارزميات معقدة ولا يمكن خداعه.

طريقة تحويل الخطوات إلى مال من خلال تطبيق المش مقابل المال في الأردن:

تطبيق Fittcion هو تطبيق يعمل على تقديم تقنية جديدة لعملاء البنك العربي في الأردن، من خلال حساب خطواتك التي تنشرها وتحويلها إلى مال أو خدمة عبر المتاجر ومحلات البقالة والمطاعم، التي تم التعاقد معها من قبل البنك.

أو يمكنك الشراء مباشرة من خلال المتاجر الإلكترونية المرتبطة بالتطبيق، فهو يعمل نفس فكرة تطبيق Sweatcoin.

ويمكن لمستخدم التطبيق عدم سحب العملة و الاحتفاظ بها فهذا من دوره يعمل على زيادة قيمة العملة وممكن أن تحقق ربح مضاعف، ويمكن سحب النقاط نقدا عبر صرافات البنك العربي المنتشرة في أنحاء المملكة الاردنية.

مميزات تطبيق المش مقابل المال في الاردن:

  • هو تطبيق خدمي، متوفر في الاردن وجاء بفكرة جديدة وهي تقوم على فكرة تحقيق الربح مقابل المشي، وهو يشبه إلى حد كبير تطبيق Sweatcion.
  • التطبيق متاح بصورة مجانية ويمكن تحميله على أجهزة الأندرويد والايفون.
  • يمتاز التطبيق بأنه صغير الحجم ولا يحتاج مساحة تخزين كبيرة، ويمتاز بالواجهة البسيطة مما جعله سهل الاستخدام
  • متاح هذا التطبيق بالعديد من اللغات مما أتاح فرصة انتشاره في منطقة الشرق الأوسط.
  • يتيح هذا التطبيق إمكانية استخدام كافة العملات التي تحصل عليها، للاستفادة من المعروضات والخصومات التي تقدمها العديد من المحال التجارية والمطاعم.