free website hit counter
الأخبار

أفضل موبايل Samsung 2022 الرخيص – Plus – جوابك فوتبول – معلوماتيون

[ad_1]

ما هو أفضل موبايل سامسونج 2022 الرخيص؟ ما هي المواصفات التي يمكن أن تتوفر على الهاتف والتي تلبي متطلبات السوق؟ من منا لا يرغب في استخدام هاتف به الكثير من الميزات وفي نفس الوقت سعره في متناول الجميع ، ولهذا فقد قدمت سامسونج مجموعة من الهواتف في هذا الإطار ، وذلك من خلال موقع زيادة سنتعرف على أفضل هواتف Samsung الرخيصة 2022 بمزيد من التفصيل.

أفضل موبايل Samsung 2022 الرخيص

من الطبيعي أن يرغب المرء في الحصول على هاتف به العديد من الميزات وفي نفس الوقت بسعر رخيص ، وسوف نتعرف على بعض هواتف سامسونج من النوع في السطور التالية:

1- الهاتف هاتف Samsung Galaxy M11

يعتبر هذا الهاتف من الهواتف الذكية التي تحتوي على بطارية تدوم ليوم كامل أو حتى يومين دون الحاجة إلى الشحن مرة أخرى ، ولكن مع ذلك قد تستغرق عملية الشحن وقتًا طويلاً ، وعلى الرغم من أن هذا الهاتف يضمن لك بطارية تدوم لفترة طويلة ، الكاميرا التي يمتلكها الهاتف ليست الأفضل على الإطلاق.

خاصة بالنسبة للأفراد الذين يحبون التصوير الفوتوغرافي ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى كاميرا عالية الجودة ، فلا ينصح بشراء هذا الهاتف في هذه الحالة. أما عن سعر هاتف Samsung Galaxy A22 فهو يبدأ من ألفي جنيه ، وهذا سعر منخفض مقارنة بالهواتف الأخرى ، ومن بين المواصفات المتوفرة في الهاتف ما سنذكره في الآتي:

  • تبلغ مساحة التخزين الداخلية 32/64 جيجابايت وهذا ما يجعله أفضل هاتف سامسونج 2022 الرخيص.
  • دقة الشاشة تصل إلى 720 × 1600 بكسل.
  • من أكثر ما يميز هذا الهاتف مقارنة بالهواتف الأخرى أن سعة البطارية تصل إلى خمسة آلاف مللي أمبير.
  • الهاتف يتبع نظام أندرويد.
  • حجم الشاشة يصل إلى 6.4 بوصة. PLS IPS

اقرأ أيضا: كيفية فتح رمز قفل هاتف Samsung بدون تنسيق

2- الهاتف سامسونج جالكسي A22

يختلف هذا الهاتف في أن السرعة التي يشحن بها الهاتف ليست جيدة مقارنة بسعة البطارية ، إلا أن عمر البطارية كبير ، ويتميز بوجود أربع كاميرات ، وهذا سبب وجود الصور مأخوذ منه بجودة عالية ورغم ذلك الاقصى دقة للكاميرا 4K.

يمثل هذا الهاتف أفضل موبايل سامسونج 2022 الأرخص ، لأن أسعاره تبدأ من 3200 جنيه مصري ، ومن بين المواصفات المتوفرة داخل هاتف Samsung Galaxy A22 ما يلي:

  • تبلغ دقة الكاميرا الأمامية ثلاثة عشر ميغا بكسل.
  • البطارية مشحونة بقوة خمسة عشر وات بسعة تصل إلى 5000 مللي أمبير.
  • سعة التخزين الداخلية 64 جيجا بايت.

3- هاتف هاتف Samsung Galaxy A02s

أفضل موبايل سامسونج رخيص

بالرغم من أن سعر هذا الهاتف يبدأ من 2200 جنيه مصري إلا أن معالجته جيدة جدا والكاميرا الخلفية جيدة نوعا ما وبطارية رائعة ورغم حقيقة أن سرعة الشحن ليست سريعة إلا أن ذلك الهاتف لا يحتوي على الماسح الضوئي لبصمات الأصابع ومواصفاته كالتالي:

  • الكاميرا الأمامية خمس ميغا بيكسل.
  • يتميز بشاشة كبيرة بقياس 6.5 بوصة ودقة HD.
  • سعة التخزين الداخلية 16 جيجا بايت.
  • يعمل هذا الهاتف على نظام التشغيل Android.

4- الهاتف سامسونج جالاكسي ايه 12

أفضل موبايل سامسونج رخيص

يختلف تصميم هذا الجهاز عن باقي الهواتف في مظهره الأنيق وحجمه ، وهو ما قد يكون مناسبًا للبعض ، وبالتالي من أبرز المواصفات التي يتمتع بها هذا الهاتف ما يلي:

  • شاشته بجودة HD.
  • أداء جيد لأنه يمكن تحديث نظام التشغيل الخاص به.
  • يتميز بخيارات ذاكرة تخزين متعددة ، تبدأ من 32 جيجا بايت حتى 128 جيجا بايت.
  • بطارية هذا الهاتف كبيرة ، بسعة 5000 مللي أمبير.

اقرأ أيضا: كيف تلعب Samsung mobile على التلفزيون

5- الهاتف هاتف Samsung Galaxy M30

أفضل موبايل سامسونج رخيص

يعتبر هذا الهاتف أفضل موبايل سامسونج 2022 الرخيص لأن شاشته 6.4 بوصة ، وميكروفون الهاتف يتميز بعزل أي مصدر ضوضاء ، بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية استخدام شريحتين للهاتف و a. بطاقة ذاكرة وكاميرا جيدة الكاميرا الأمامية تبلغ دقتها حوالي ستة عشر ميغا بيكسل.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية ، ودقة العدسة الأولى هي ثلاثة عشر ميغا بيكسل ، والعدستين الأخريين كل واحدة من خمسة ميغا بيكسل ، ومن بين عيوب الهاتف ما سنذكره في الآتي نقاط:

  • بعض الأجهزة المحمولة لها سماعات خاصة بها ، والتي قد تكون من بين مكونات صندوق الهاتف ، لذلك إذا كنت مهتمًا بهذا الأمر ، فإن عدم وجود هذه السماعات يمثل عيبًا بالنسبة له.
  • للوهلة الأولى ، قد يبدو هذا الجهاز تقليديًا جدًا لأن تصميمه ليس معقدًا.
  • هذا النوع من الهواتف عرضة للخدوش لأنه مصنوع من البلاستيك في بعض الأماكن.

6- المحمول هاتف Samsung Galaxy A21s

أفضل موبايل سامسونج رخيص

تم إطلاق هذا الهاتف في عام 2020 ، ويصل وزن ذلك الهاتف إلى 192 جرامًا ، مما يجعله مميزًا ، على الرغم من حقيقة أن حجم بطاريته كبير نوعًا ما ، وسعره منخفض جدًا مقارنة بهواتف سامسونج الأخرى.

لا يدعم Samsung Galaxy A21s التصوير بدقة 4K ، وعندما ننظر إلى سعره نجد أنه لا يقارن أبدًا بحجم المواصفات التي يمتلكها الهاتف ، وهذا ما يجعله أفضل هاتف Samsung 2022 الرخيص.

اقرأ أيضا: كود تنسيق سامسونج .. طريقة تنسيق هاتف سامسونج

7- الهاتف جالكسي A32 5G سامسونج

أفضل موبايل سامسونج رخيص

يعتبر هذا الهاتف من أشهر الهواتف المحمولة بين كثير من الناس لأنه يحتوي على العديد من الميزات سواء كان على مستوى التصميم أو بحجم الشاشة 5.6 بوصة ، بالإضافة إلى حقيقة أن أداء الكاميرا أفضل من الهواتف الأخرى.

لذلك فإن هاتف جالكسي A32 5G سامسونج يمثل أفضل موبايل سامسونج 2022 الرخيص ، وبطاريته مشحونة بقوة خمسة عشر وات ، وتتميز الكاميرا بوجود فلاش فيها ، وهذا سيوفر الإضاءة المناسبة لأخذها. الصور.

بالرغم من أن هذا الهاتف يتمتع بالعديد من المزايا إلا أن هناك بعض العيوب التي سنتناولها أدناه:

  • لا يمكن تغيير بطارية هذا الهاتف في حالة تلفها لأنه متصل بالهاتف.
  • كما أنه لا يأتي مع شاحن لاسلكي.
  • يتعرض الهاتف لدرجات حرارة عالية ، وليس ذلك فحسب ، بل يؤثر ذلك على معدل تنفيذه للأوامر ، لأن هذا النوع من الهواتف لا يحتوي على مستشعرات درجة الحرارة.

8- جوال هاتف Samsung Galaxy F02s

أفضل موبايل سامسونج رخيص

تبلغ سعته التخزينية 32 جيجا ، ويصل سعره أحيانًا إلى 1960 جنيهًا مصريًا. تتميز الكاميرا بمؤقت ، ويمكن تركيز الصورة عن طريق اللمس.

بالإضافة إلى أنها تسمح بالعزل وهذا بالرغم من عدم وجود فلاش مصاحب للكاميرا. ومن أبرز مميزات الهاتف أن بطاريته مصنوعة من الليثيوم وتحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ ثلاثة قيقابايت ، وقد تصل إلى أربعة قيقابايت ، ومن عيوبه ما يلي:

  • قم بتكبير حجم النافذة أسفل الشاشة.
  • كما أن الكاميرا الأمامية ليست جيدة.
  • لا يمكن استخدام بصمة الإصبع داخل ذلك الهاتف لأنه لا يحتوي على أي مستشعرات.

اقرأ أيضا: قم بتنزيل play store لجهاز Samsung mobile مجانًا

9- الهاتف هاتف Samsung Galaxy M21

أفضل موبايل سامسونج رخيص

بالرغم من أن سعر هذا الهاتف رخيص إلا أن هذا لا يؤثر على سعة البطارية ، كما أن الهاتف به معالج رائع يمكنه العمل حتى لو تم لعب بعض الألعاب الثقيلة مثل PUBG وغيرها من الألعاب.

في حال استخدام الكاميرا الخلفية أثناء الليل فإن الصورة ليست بجودة الصور أثناء النهار وفي الإضاءة الجيدة وهو أحد عيوب الهاتف.

هناك عدد لا يحصى من الهواتف التي تتمتع بالكثير من المواصفات التي تناسب بعض الأشخاص الذين يبحثون عن هاتف به بعض الميزات وبسعر مناسب.

لا يجوز نسخ أو سحب مقالات هذا الموقع بشكل دائم ، فهو حصري للموقع فقط أكثر خلاف ذلك ، سوف تعرض نفسك للمساءلة القانونية وتتخذ تدابير للحفاظ على حقوقنا.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى