free website hit counter
الأخبار

أكبر مدينة سياحية في العالم من خمس حروف


ما هي أكبر مدينة سياحية في العالم من خمس حروف؟ وما هي أهم مميزاتها؟ هناك الكثير من الألغاز تتضمن السؤال عن المدن السياحية بهدف التعرُف بشكل أكبر على معالمها وكم المعلومات التي تحتوي عليها.




أكبر مدينة سياحية في العالم من خمس حروف


إجابة

عاصمة فرنسا “مدينة باريس”


أكبر مدينة سياحية في العالم من خمس حروف؟

تشتهر لعبة الألغاز في الوطن العربي، لكونها تحظى باهتمام كبير من قِبل العديد من الأشخاص المحبين لمثل هذه الألعاب، وذلك كونها من الألعاب المسلية والتي تمدك بأكبر قدر ممكن من المعلومات حول المدن و العواصم والبلدان المختلفة.

فما هي أكبر مدينة سياحية في العالم من خمس حروف؟ هي عاصمة فرنسا “باريس” والتي يطلق عليها مدينة السحر والخيال، حيث بها العديد من الأماكن والمناطق المختلفة والمتميزة في العالم.

لا يفوتك أيضًا: 
ما هي أكثر مدينة سياحية في العالم وكم عدد حروفها


لماذا يُقبل الأفراد على زيارة باريس؟

منذُ سنواتٍ كثيرة سابقة وتُعد باريس هي أحد أحلام الأفراد الذهاب إليها وزيارتها والسير في طُراقها، نظرًا لِما تضمُه من معالم مميزة وجميلة وجو خلاب وساحر يجذب الأفراد على العيش بها، فإن سنحت الفرصة للمرء لزيارتها لا يتردد للحظة واحدة بل وأحيانًا قد يتمسك بالعيش بها لفترة من الوقت.

لذا ومن خلال حل لُغز “أكبر مدينة سياحية في العالم من خمس حروف” بأنها باريس سنوضح أهم الأسباب التي تزيد من رغبتك بزيارتها فيما يلي:


1- أكثر المدن رومانسية في العالم

أكبر مدينة سياحية في العالم من خمس حروف؟

تُعرف باريس كونها من أشهر المُدن الرومانسية على مستوى العالم، ومنذ العصور القديمة ارتبط العشاق بها في جميع مراحل عمرهم المختلفة، كما أن أفلام السينما القديمة أظهرت باريس على أنها بلد العشاق التي تحتوي على الكثير من الذكريات المختلفة.

بالإضافة إلى أن هناك الكثير من المشاهير والنجوم الكبار الذين حرصوا بشكل كبير على الاحتفال بزفافهم في باريس من أجل أن تتوج قصة الحب في أروع مكان في العالم.


2- مدينة الفنون المختلفة

باريس من المدن الكبيرة التي تقدر الفنون بمختلف أشكالها، كما ساعدت على إنجاب الكثير من الفنانين البارزين على مستوى العالم، والذين ينتمون إلى حُقبة زمنية مميزة، بالإضافة إلى المدارس الفنية المختلفة، ومن بين هؤلاء الفنانين كلود مونيه، ومارك شاغال، وكامي بيسارو، وإدوارد مانيه“.

باريس تشتهر بأنها تحتوي على الكثير من الرسومات والمنحوتات الفنية الشهيرة من قِبل رسام كثُر على مستوى العالم، يذهب الكثير من السائحين إليها من أجل الحصول على بورتريه رخيص الثمن وقد تم رسمُه بأيدي أمهر الفنانين على مستوى العالم، والجدير بالذكر أن مُعظم الفنانين الكبار على مستوى العالم قد بدأوا طريقهم بداية من باريس.

لا يفوتك أيضًا: 
دليل وصور معالم السياحة في باريس


3- مدينة الأفلام الخالدة

في صدد تعرُفنا على أكبر مدينة سياحية في العالم من خمس حروف، نجد أن باريس أو مدينة الأحلام كانت ملتقى الأفلام الخالدة والعالمية على مستوى العالم؛ لكونها المدينة الوحيدة التي كان يصور بها الأفلام خلال القرن العشرين.

من أشهر الأفلام التي تم تصويرها في باريس كان Amelie وMidnight in Paris، وأصبحت الأماكن التي تم تصوير بها هذه الأفلام من الأماكن السياحية يأتي إليها الكثير من السياح على مستوى العالم للتصوير فيها.


4- بها أكبر المطاعم في العالم

المطبخ الفرنسي من أشهر المطابخ على مستوى العالم، لذا تشتهر باريس بأنها تحتوي على الكثير من المطاعم تهتم بتقديم مجموعة كبيرة من الأطباق والأصناف العالمية كل يوم، وهو ما جعلها أيقونة للأكلات ولتقديم المطبخ الفرنسي إلى كل العالم.

لأن باريس تحتوي على أكثر من 70 مطعم يحملان نجوم ميشلان؛ من أجل تقييم المطاعم، وهذا جعل العديد من عشاق المطاعم في كل مكان يرغبون في الذهاب إلى هذه المناطق للحصول على الوجبة الأنيقة الخاصة بهم.


5- مدينة الموضة العالمية

تُعرف باريس كونها من المدن العاشقة لأحدث صيحات الموضة على مستوى العالم؛ كونها تحتوي على أرقى البوتيكيات والعلامات التجارية الراقية، والتي انطلق معظمها من قلب باريس، بالإضافة إلى أعظم الأماكن التي تهتم بالمجوهرات الفاخرة، من حيث أفنيو شانزليزيه وغاليري لافاييت في شارع هوسمان.


6- تضم أهم المتاحف في العالم

واحد من أهم الأسباب التي تجعلك ترغب في زيارة مدينة الأحلام، فتعد باريس أولى المدن في العالم التي تحتوي على هذا القدر الكبير من المتاحف حيث تشتهر منذ السنوات القديمة كونها تقدم “لوحة الموناليزا الشهيرة”، لأنها مدينة الفنون كما ذكرنا من قبل، وكلِ من يرغب في إظهار فنُه لأول مرة للعالم كله عليه أن يتوجه إلى باريس في بداية الأمر.


7- أوبرا غارنييه

استكمالًا لتعرفنا اليوم حول أكبر مدينة سياحية في العالم من خمس حروف، نجد أنها من المدن التي تهتم بالموسيقى على وجه الخصوص، وتقديم الكثير من العروض الأخرى المثيرة والأجواء التاريخية المميزة في أوبرا غارنييه.

الجدير بالذكر أن هذه الأوبرا قد تم بنائها بأمر مباشر من “نابليون الثالث” عندما أمر بشق طريق قصر اللوفر ليتمكن من الوصول إلى المكان بأمان، وكانت الأوبرا تحتوي على الطراز المعماري المميز والفريد من نوعِه، وذلك كونها تضم واحد من أكبر المسارح في العالم؛ لكونه يتسع لأكثر من 400 ممثل في وقت واحد.

لا يفوتك أيضًا: 
اهم الأماكن السياحية في باريس 


8- بها أشهر الكنائس والكاتدرائيات

لا يمكن الذهاب إلى باريس دون زيارة الكنائس والكاتدرائيات المتواجدة بها، وتسجل واحدة من أشهر المتاحف الفنية في تاريخ البشرية، ومنها “كاتدرائية نوتردام، وكنيسة القلب المقدس، وكنيسة سانت تشابل، وكنيسة سان سولبيس، وكنيسة ماري ماجدولين”.

باريس واحدة من أشهر المدُن السياحية على مستوى العالم؛ لكونها تضُم الكثير من معالم السياحة التي تنفرد بها ولهذا أُطلق عليها مدينة الأحلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى