free website hit counter
الأخبار

أنس كريم زوج وأب.. أسباب إخفاء الفنان السوري لتفاصيل زواجه السري


استقبل الفنان السوري أنس كريم مولودته الأولى قبل أشهر عدة في سرية تامة، تشابهت مع أجواء دخوله القفص الذهبي وزواجه السري الذي تم بعيداً عن عدسات الكاميرا والاستعراض عبر منصات التواصل الاجتماعي.

زواج أنس كريم

أكد مصدر مقرب من النجم والموزع الموسيقي أنس كريم على استمتاعه حالياً بـ نعمة الأبوة، بعدما كشف بعض تفاصيل زواجه السري الذي تم في أجواء عائلية قبل عام ونصف العام.

وأشار في تصريحات خاصة لـ موقع ” الفن” إلى عدم معرفته بـ أسباب تحفظ الفنان الشاب على خبر زواجه الذي أثمر عن إنجاب طفلته الوحيدة، وأرجع الأمر لعدة أسباب منها إمكانية حبه الشديد وغيرته على زوجته أو رغبته في عدم استعراض خصوصيته وحياته العائلية عبر السوشيال ميديا وفي وسائل الإعلام.

حيث قال المصدر:” جاءت القصة على شكل احتفال عائلي خاص.. ولا أعلم الأسباب وراء تكتمه على خبر زواجه.. لربما من حبه لـ زوجته وشدة غيرته عليها.. أو ربما يود في إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن منصات التواصل الاجتماعي”.

الفنان السوري أنس كريم

الجدير بـ الذكر أن النجم السوري الشاب، يحظى بـ قاعدة جماهيرية واسعة، خولته الاستمرار في مجال التوزيع الموسيقي والغناء، فـ على الرغم من قلة نشاطه الفني واعتماده على طرح الأغنيات الخاصة المنفردة بين الفينة والأخرى، وعدم امتهانه لعالم التدوين عبر السوشيال ميديا، إلا أن هذا الأمر لم يحل دون نجاح أعماله الغنائية ولم يحد من شعبيته.

وهو ما يتجلى واضحاً للجميع من خلال نسب الاستماع الموجودة على أعماله الغنائية المطروحة عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب، والتي كان آخرها أغنية ” كريزة شوق” التي تجاوزت نسبة الاستماع عليها حاجز الـ 15 مليون.

وتعاون فيها أنس كريم بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي فادي مرجان وبـالتوزيع الموسيقي مع راين وفي الماسترينغ مع مؤيد الأطرش، بينما وضع لحنها بنفسه.

ويقول مطلع أغنية كريزة شوق:” حلو الوفا والحلى يكونوا بـ شخص وتكون أنت حبيب هـ الشخص وتحس حالك على قلبه غالي غالي غالي.. وما تحس برخص وبتحس بـ كريزة شوق.. تصيبك من تحت لفوق ما فيك تسيطر على حالك.. لازم تشوفه لـ تروق”.

النهضة نيوز



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى