free website hit counter
أخبار الصحة

أهداف مباريات اليوم الأحد 27-11-2022 فى كأس مصر

أهداف مباريات اليوم الأحد 27-11-2022 فى كأس مصر

أقيمت اليوم الأحد 11-27-2022 مباراتين ربع نهائي مصر، حيث واجه الأهلي المقاولون العرب، والتقى بيراميدز مع الأهلي، وكانت النتائج نتائج وأهداف اللقاءات كالتالي:

بيراميديس 1-0 البنك الوطني

تغلب فريق على البنك الأهلي بهدف دون رد سجله صبحي، في المباراة جمعتهما الليلة، الأحد، على القاهرة الدولي، في إطار مباريات ربع نهائي كأس مصر. .

وبهذا الفوز بيراميدز على بطاقة التأهل لدور نصف وواجه هذا الساحل.

وسجل هدف بيراميدز في التقدم في الدقيقة 16 من المباراة، وفي 31، وفي البداية، وفي البداية، كان الهدف من البداية هو الإقلاع. وفي الدقيقة 36 تلقى دودو الجباس بطاقة صفراء بسبب احتجاجه على مقاعد البدلاء.

في الشوط، اعتمد بيراميدز على الدفاع عن النفس، وسط ضغوط شديدة لاعبي البنك الأهلي، واندفع خالد بكل قوته الهجومية، وتلقى أحمد الشناوي حارس بيراميدز بطاقة صفراء بدعوى مرتفعة. وضياع الوقت، فيما تلقى حمدي علاء لاعب البدلاء البطاقة الصفراء في نهاية المباراة.

الاهلي 1 – 1 المقاولات

كأس مصر بعد كأس مصر بعد المقاولون العرب 4/3 بضربة تأهل للمرة الأولى والوقت الأصلي والوقت الإضافي بالتعادل على هدف واحد. في المباراة التي جمعتهم الليلة، الأحد، على ملعب السلام.

وسجل الأهلي رامي ربيعة ومحمد هاني وديانج وياسر، وسجل للمقاولين: أحمد علاء أوشايا وأمير عابد فيما أهدر فاروقة نور وعمر فايد.

وقد ساعدنا في الوصول إلى الهدف من كريم فؤاد في الدقيقة 68.

أهداف مباريات اليوم الأحد 27-11-2022 فى كأس مصر

أهداف مباريات اليوم الأحد 27-11-2022 فى كأس مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى