free website hit counter
الأخبار

أوقفت Apple إنتاج جهاز iMac مقاس 27 بوصة

[ad_1]

بعد إطلاق شاشة Mac Studio و Studio Display الجديدة كليًا ، ستتوقف Apple عن إنتاج جهاز iMac مقاس 27 بوصة والذي ظهر لأول مرة في عام 2020. على الرغم من أن هذه الأخبار ليست مفاجئة. منذ أن أعلنت Apple عن خطط التحول إلى مجموعتها الخاصة من الرقائق ، تلقى العالم الرسالة وعرف أن أيام Intel iMacs أصبحت معدودة. ومع ذلك ، قيل إن جهاز iMac مقاس 27 بوصة كان لا يزال متاحًا بعد حدث الربيع الماضي الذي قدم بعد ذلك جهاز M1 iMac مقاس 24 بوصة. في ذلك الوقت ، لم يكن هناك حقًا خيار للأشخاص الذين اختاروا شاشات سطح المكتب الأكبر حجمًا.

أكثر من ذلك ليس هناك الكثير من الأسباب للاحتفاظ بامتداد iMac مقاس 27 بوصة بعد الآن ، خاصة بعد أن وصل Studio Display بقدرات أكبر بكثير. كما هو معروف بالفعل ، تتميز شاشة Studio Display بشاشة شبكية 5K على شاشة مقاس 27 بوصة. يحتوي أيضًا على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل تتميز بخاصية Center Stage. كل هذه ترقيات لمواصفات iMac 2020 ، مما يجعلها غير جديرة إلى حد كبير بمطابقة شاشة Studio Display الجديدة تمامًا.

إقرأ أيضا:طرق ربح المال من منصة انستغرام


آبل 27 بوصة آي ماك

نقطة أخرى جديرة بالملاحظة هي أنه يمكن توصيل شاشة Studio Display مقاس 27 بوصة بأي جهاز Mac. يبدو أن شركة Apple شعرت بالحاجة إلى عدم الحاجة إلى جهاز كمبيوتر مكتبي كبير الحجم متعدد الإمكانات. الآن بعد أن تم إيقاف تشغيل جهاز iMac مقاس 27 بوصة ، في الوقت الحالي ، يظل جهاز iMac‌ مقاس 24 بوصة هو الكمبيوتر المكتبي الوحيد متعدد الإمكانات الذي توفره Apple. ومع ذلك ، هناك فجوة كبيرة بين جهاز iMac مقاس 24 بوصة ، والذي يبدأ بسعر 1،299 دولارًا ، و M1 Mac mini أو Mac Studio المقترن بشاشة Studio Display. الأول يبدأ من 2،298 دولارًا ، والأخير يبدأ من 3598 دولارًا. تقول الشائعات أن جهاز iMac أكبر مدعومًا من Apple Silicon قد يكون قيد العمل ، ولكن متى سيظهر لأول مرة لا يزال في الهواء. هذا ليس آخر جهاز Mac يعمل بنظام Intel ، في الوقت الحالي ، لا تزال Apple تحتفظ بـ Mac Pro ، بالإضافة إلى Intel Mac Mini.

وفقًا لتقارير حول جولات ، قامت Apple الآن بإزالة جهاز iMac مقاس 27 بوصة من موقعه على الإنترنت. بالنسبة لأولئك الذين لا يطيقون الانتظار لمعرفة ما إذا كانت Apple تقدم جهاز iMac أكثر احترافًا إلى مجموعتها في وقت لاحق من هذا العام وأيضًا غير مهتمين بـ Mac Studio الجديد ، فقد لا يزال من الممكن شراء iMac مقاس 27 بوصة مباشرة من الشركة عبر الإنترنت تخزين ، على الرغم من أن الخيارات خفيفة.

إقرأ أيضا:سامسونج تعلن طرح جالكسي Tab S8 في الاسواق يوم 25 فبراير


[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى