free website hit counter
الأخبار

إجهاض مشاعل الشحي بطريقة صادمة وهذه التفاصيل

[ad_1]

فاجأت المدونة الإماراتية مشاعل الشحي متابعيها بـ خبر إجهاض جنينها الأول من زوجها الإعلامي أحمد خميس، وعبرت عن صدمتها بـ الأمر وحاولت شرح مشاعرها المختلطة في تدوينة مقتضبة، روت فيها كيفية خسارتها لطفلها الأول.

إجهاض مشاعل الشحي

نشرت مشهورة سناب شات في البداية، صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، دونت عليها الخبر الحزين واعكاسه على حالتها النفسية، قائلة:

” اليوم كان عندي موعد سونار.. اكتشفت إني أجهضت.. مشاعري ملخبطة.. ما أعرف أحزن.. أتضايق.. أكتئب.. وفي نفس الوقت حسيت بـ ألم كل وحدة فقدت جنينها..”.

وطلبت مشاعل من الله العوض بـ الذرية الصالحة، حيث كتبت في منشور آخر:” ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين.. ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء”.

وتعاطف متابعو المدونة مع إعلانها ودعائها وانهالوابـ أمنياتهم لها بـ تجاوز المحنة على خير وبـجبر الخاطر، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على منشوراتها عقب تداولها عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، ولاسيما INSTAGRAM.

حمل مشاعل الشحي

وكانت زوجة الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، قد أعلنت خبر حملها بطفلها الأول في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي 2021، وذلك من خلال صورة لها نشرتها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أرفقتها بـ تدوينة مقتضبة، تمنت فيها من الله أن يرزقها طفلاً ذكراً، قائلة:” اللهم ارزقني صبياً”.

بخلاف زوجها الذي دعا الله بـ أن يمُنَّ عليه بطفلة، قائلاً:” اللهم ارزقني بنت.. واجعلها تقية ذكية ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعل عاقبتها إلى خير.. يا رب تكون بنت”.

تفاصيل مرض مشاعل الشحي

الجدير بـ الذكر أن هذا الحمل الأول لمشاعل الشحي من زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، وقد جاء بعد نحو ثلاثة أعوام من زواجهما وعام من تخطيطهما للإنجاب.

ويشار إلى أن حمل مشاعل الشحي، أتى بعد أشهر من خضوعها لعملية جراحية في ظهرها وفترة لابأس بها من العلاج والاستشفاء على هامش إصابتها بـ نزيف في العمود الفقري.

حقيقة إصابة مشاعل الشحي بـ جلطة

ووثقت المدونة الإماراتية حينها مراحل علاجها بـ عدة فيديوهات وصور، عبر حسابها الرسمي في سناب شات، ونفت كل الأخبار التي انطلقت حينها حول إصابتها بـ أزمة قلبية، مبينة أن الأطباء حذروها من خطورة وضعها وأشاروا إلى إمكانية إصابتها بـ تجلطات في الدم.

النهضة نيوز

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى