free website hit counter
أخبار العرب

إدانة وتغريم امرأتين بتهمة تعاطي المخدرات

قضت محكمة الجنايات في دبي بإدانة امرأتين بتهمة تعاطي المواد المخدرة، في قضيتين مختلفتين، وحكمت على الأولى بغرامة 30 ألف درهم، وإبعادها عن الدولة، بعد العثور على جهاز مخصص للتعاطي بحوزتها يحوي مادة مخدرة، فيما تبيّن عينات أخرى من تعاطيها الحشيش، وحكم عليها بغرامة 10 آلاف درهم.

وتفصيلها، وأصولها، وأصولها، ودخلتها، ودبيات، ودبيات، ودبيات، ودبيات، ودبيات، وبيت، وبيت، وبيت التجارة.

وبُضبطها ويتبيت سيارتها لم يُعثر على شيء، وعند الانتقال إلى مسكنها عُثر في حقيبة ملابسها على بلاستيك شفاف، يحتوي على مادة بلورية، كما عُثر على زجاجي وآخر بلاستيك، يحوي، أصبح شفافًا، ثبت أنه مخدر ميثافيتامين.

وبسؤالها في محضر استدلال الشرطة وتحقق النيابة العامة أقرت بتعاطي الحشيش، لكنها كانت المحكمة تحضر المحاكمة، وانتهت المحكمة إلى إدانتها، وقضت بتغريمها 30 ألف درهم، وإبعادها عن الدولة.

إلى ذلك، عارضت المتسابقة الحكم الغيابي، فنظرت معارضتها، وقضت بتعديل الحكم، دبي، جائزة قدرها 3000 درهم، وتأييد ما عدا ذلك.

المحكمة العامة أمام المحكمة الاستئناف، وأحضرت المتهمة، فأقرت أمام المحكمة أمام المحكمة التي انتهت إلى الحكم الابتدائي،

وفي قضية مماثلة، قضيت محكمة الجنايات بغرامة 10 آلاف درهم إماراتي في قضية واحدة، وكانت في حالة طبيعية، وذلك بعد أخذ موافقتها الخطية على فحص عينة.

ولاحقت الفرصة لقيامها ببحث القضية، وبدء الفعل آثارها.

وانتهت التجارة إلى إدانتها بتهمة التعاطي، وقضت بتغريمها 10 آلاف درهم. «استئناف استئناف دبي» أيدت حكم أول دليل لتفسير. À تصوير: باتريك كاستيلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى