free website hit counter
أخبار متنوعة

إسبانيا تصعق البرتغال وتعبر لنصف نهائي دوري الأمم

– وكالة الوطن الاخبارية

انتزع منتخب إسبانيا بطاقة العبور للدور قبل النهائي لكرة القدم الأوروبية لكرة القدم من الفريق البرتغالي، بفوزه عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء.

ويدين “الماتادور” الإسباني بالفضل انتصاره لمهاجمه ألفارو موراتا هدف اللقاء في الوقت الحقيقي، قبل دقيقتين فقط من انتهاء الوقت الأصلي للقاء على الملعب البلدي “لارجا” في البرتغال.

وتربع منتخب إسبانيا على عرش صدارة المجموعة الثانية ضمن المستوى الأول برصيد 11 نقطة، ثم الدور قبل النهائي للدوري القاري، بينما اكتفى المنتخب بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط، وتلاهما منتخب سويسرا في المرتبة الثالثة برصيد 9 نقاط، في حين احتل منتخب التشيك المركز الرابع، والأخير برصيد أربع نقاط، وهبط إلى المستوى الثاني للبطولة.

وباتت إسبانيا آخر المنتخبات المتأهلة للمربع الذهبي بعد كرواتيا (المجموعة الأولى)، وإيطاليا (الثالثة)، وهبطت تشيكيا إلى المستوى الثاني لتلحق بكل من النمسا، وإنجلترا، وويلز.

فازت سويسرا، وفاز للمرة الأولى، وفاز للمرة الأولى في البطولة، وفاز للمرة الأولى في البطولة، وفاز للمرة الأولى في البطولة، وفاز للمرة الأولى في البطولة، وفاز للمرة الأولى في البطولة، و 25، و 30 على التوالي، وفاعلين، وفاعلين، وفاعلين، وفاعلين، وفاعلين، وفاعلين، وفاعلين، وفاعلين، وفاعلين، وفاعلين، وفاعلين، وفاعلين، وفاعلين، آخر 45.

وتقام النهائيات بين 14، و 18 يونيو 2023، حيث من المتوقع أن تستضيفها هولندا.

م ح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى