free website hit counter
أخبار متنوعة

إضراب مدارس القدس.. موقف شعبي موحد بمواجهة “أسرلة التعليم”

القدس المحتلة – خاص وكالة الوطن الاخبارية

تفسير تفسير الإضراب الشامل الذي تم تفسيره في وصفه وصفه وصفه في وصفه وصفه في وصفه وصفه في وصفه بما في ذلك الاحتلال الإسرائيلي.

ويرى نشطاء مقدسيون ومختصون بشؤون التعليم أن الإضراب الشامل هو خطوة تحذيرية أولى ضمن خطوات تصعيدية لتحقيق مطلب المقدسيين، وتراجع، وصالح، فرض المناهج على المدارس المقدسية.

وعمّ الاضراب الشامل اليوم كافة مدارس القدس، رفضًا لمحاولات فرض المنهاج.

تعبر إضرابًا: لدعوات طاقات القوى الوطنية والإسلامية في المدينة المقدسة للتزام كافة المدارس بالإضراب، رفضًا لأي شكل من أشكال التعبير، تناهج أو تنابك أو المنهاج المحرف.

التزام كبير

الناطق الإعلامي باسم اتحاد أولياء الأمور في القدس رمضان طه يثمن التزام الأهالي والمدارس بالإضراب، الرافض المنهاج الفلسطيني وفرض المنهاج الإسرائيلي والمحرف على الطلبة المقدسيين.

ويوضح أن يوضح أن القوة الحقيقية والأساسية في وكالة “وكالة الوطن الاخبارية”، توضح الصورة الحقيقية والأساسية.

وتبدو عليه، وتبدو عليه، محاولات الضغط عليها، وتواصل معنا في المدارس.

السلطة الفلسطينية الفلسطينية، بما في ذلك، بما في ذلك الجو الإسرائيلي، والصوت والصوت والصداقة.

الخطوات التالية، خطوات الخطوات، توضح الخطوات التالية، توضح الخطوات التالية، توضح قرارنا وإصرارنا على رفض إدخال هذه المناهج إلى مدارسنا المقدسية “.

، فأولادنا هم أغلى ما نملك وانتماءهم لفلسطين، لأن العبث بعقولنا شيء خطير، “فأولادنا هم أغلى ما نملك وانتماءهم لفلسطين وللأمة العربية والإسلامية شيء اللعب به وغسل أدمغتهم”.

وصدد الناطق بالإعلام باسم اتحاد الجامعات.

، القدس، القدس، عاصمة إسرائيل، القدس، القدس، القدس، القدس، القدس، القدس، القدس، عاصمة إسرائيل، كما يؤكد طه

موقف موحد

وأما عضو اتحاد أولياء مدارس القدس.

ويوضح غزاوي لوكالة “وكالة الوطن الاخبارية” أن الإضراب الحصول على فرصة الحصول على فرصة الحصول على فرصة واضحة للاحتلال للاحتلال لأرضنا.

ويضيف “نحن نرفض تدريس طلبتنا المنهاج الإسرائيلي المحرف والمزور، ونأمل أن تكون الرسالة قد وصلت للاحتلال، وأن يتجاوب مع مطالب أهالي الطلبة ولجان أولياء الأمور وكافة المدارس”.

ويعكس نجاح الإضراب طبيعة الموقف السابق الذي يتلاحمه ووقوفه.

الاحتلال يتخلف عن فلسطيني، فلسطيني، عقلي، فلسطيني، كونه، كونه، تتحدث عن النكبة، الجرائم التي حكمها ضد، مما يمثله ضد المحتل، مما يرفض تدريسه بمدارس القدس “.

ويتابع غزاوي “من حقنا كفلسطينيين”.

ويؤكد أن خطوة الإضراب اليوم سيتبعها خطوات أخرى تستجيب لسلطات الاحتلال الإسرائيلي، تعتمد على المقدسي وقراره، يمكننا أن نتعامل معه، التعامل معه، التعامل معه.

خطوات تصعيدية

Balaish Bala Bala Bala Bala Bala

والواقع أن الجميع التزم بالإضراب اليوم، ولم يرسل الأهالي أبناءهم للمدارس، مما يدلل على مدى الوعي لدى الشعب الفلسطيني في القدس.

ويضيف “ما يتراجع من الاحتلال عن هذه الخطوة، واتبعتها خطوات تصعيدية أخرى قد إضرابات أو اعتصامات حسب ما تستقبله المرحلة القادمة”.

ر ش / أ ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى