free website hit counter
الأخبار

إعلان نتائج التوجيهي الأردن اليوم الخميس من الرابط الرسمي Tawjihi.jo

[ad_1]

رسمياً سوف يتم إعلان نتائج التوجيهي الأردن بمشيئة الله اليوم الخميس الموافق 18 أغسطس 2022، سوف يقوم وزير التربية والتعليم لدولة الأردن بعقد مؤتمر صحفي بتاريخ اليوم 18/8 وذلك لإعلان نتيجة الثانوية العامة الأردنية، سيتم الإعلان عن نسب النجاح والإعلان أيضاً عن أوائل الطلاب في جميع الفروع، وكما أعلنت الوزارة عن موعد المؤتمر أنه سوف يتم بثه في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس في الكثير من القنوات أي بعد ساعات قليلة من الأن سيتم فتح الرابط الرسمي للإستعلام عن نتائج الثانوية العامة الأردنية لمختلف الفروع وسيتم الأستعلام بالأسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب لإظهار النتيجة الخاصة به.

 ملحوظة هامة لكل طالب  إذا كنت ترغب في المساعدة لمعرفة النتيجة يرجي ترك تعليق بالأسم ورقم الجلوس الخاص بك وسوف يتم الرد عليكم مباشرةً في التعليقات فور ظهور النتيجة 

رابط نتيجة التوجيهي الأردن 2022

سيتم أظهار النتائج الثانوية العامة الأردنية فور أنتهاء المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقده الوزير بعد ساعات قليلة، في هذا الوقت يبحث الكثير. من الطلاب عن الرابط الرسمي للإستعلام عن نتائج التوجيهي الأردن 2022، والذي تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية، سوف تكون النتيجة متاحة للطالب فور ظهورها علي الموقع الرسمي للوزارة، رابط نتيجة التوجيهي الأردن، يمكن الاستعلام عن طريق الخطوات التالية.

  1. أول خطوة الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية من هذا الرابط  .
  2. إدخال أسم الطالب ورقم الجلوس بطريقة صحيحة.
  3. إعادة كتابة الكود الذي سوف يعرضه عليك الموقع في المكان المخصص له.
  4. الضغط علي تبويب أظهار النتيجة.
  5. أنتظر قليلاً إذا كان الموقع لا يفتح وأعد المحاولة.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2022 الأردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه سوف يتم إعلان نتائج التوجيهي الأردن 2022 اليوم الخميس وذلك بعد أن يتم عقد المؤتمر الصحفي من قبل  الأستاذ الدكتور محمد أبو قديس وزير التربية والتعليم الأردني.

من المؤكد أن خبر هام للغاية كإعلان نتيجة الثانوية العامة الأردن لجميع الأسر التي يوجد لديها طالب أو طالبة بالشهادة الثانوية العامة للمملكة الهاشمية، من المؤكد انه سوف يتم نشر المؤتمر الصحفي عبر القنوات الرسمية.

 

 

 

 

 

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى