free website hit counter
أخبار الصحة

إفلاس FTX قد يؤثر على أكثر من مليون مستثمر

إفلاس FTX قد تؤدي إلى أكثر من مليون مستثمر

تشير مستندات الإفلاس إلى بورصة العملات المشفرة FTX رفعت الصحيفة إلى أكثر من 100000 دائن، هذا العدد يرتفع إلى أكثر. وقالت الشركة إنها على اتصال مع اتصال بمدعين فيدراليين. “في الأيام الماضية.

أعلن المؤتمر الوطني العراقي FTX تقدمت طلبات تقديم المساعدة إلى جزر الباهاما وهونج، وتنتهي من إرسال طلبات الحصول على الأوراق المالية. أسواق الرقمية FTXوهو جزء مهم من FTXالوضع غير مسبوق، مشيرا إلى أنه منذ أكثر من أسبوع تقريبا FTXإخراج الشريك المؤسس سام بانكمان-مقليتعتبر واحدة من أكثر الشركات احترامًا وابتكارًا في صناعة العملات المشفرة.

لطيف شرطة البهاما الملكية، وهي حقيقتها، وهي لطيفة. ذكرت تقارير صحفية أن ملايين الدولارات قد اختفت من العملات المشفرة بعد معاملة غير مصرح بها. بالإضافة إلى ذلك، اختفى ما يقل عن مليار دولار من أموال العملاء FTX قبل.

بدأت المشاكل FTX بعد انخفاض سعر الرمز FTT قام باستئجاره الأصليون والعديد من متاجره الخاصة FTX وقالت الشركة إنها كانت تواجه أزمة. بينانس بلغت مبيعات المسابقة أكثر من 500 مليون دولار FTTوقال إن الرمز المميز. بينانس ثم سيتولى المنصب FTXلكنها تراجعت عن الصفقة بعد يوم واحد.

إفلاس FTX قد تؤدي إلى أكثر من مليون مستثمر

إفلاس FTX قد تؤدي إلى أكثر من مليون مستثمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى