free website hit counter
أخبار الصحة

اتحاد الكرة: الحضرى مستمر مع المنتخب الأولمبى والمحترفون سينضمون لنا بالكويت

اتحاد الكرة: الحضرى مستمر مع المنتخب الأولمبى والمحترفون سينضمون لنا بالكويت

قال وليد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن المحترفين سينضمون إلى معسكر المنتخب المنتخب للمباراة الودية التي من المقرر أن تكون ضد بلجيكا الجمعة المقبل 18 نوفمبر، وأشار موعد الاجتماع سيكون في الخامسة بعد الظهر بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بعد الظهر الظهر.

عطارات العطار في الوقت المحدد“مع الإعلامي سيف زاهر على القناة”الرياضة في المواعيد 1“معسكر المنتخب الوطني سيبدأ غدا وسيسافر اللاعب على متن طائرة خاصة”.

أكد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة استمرار عصام الحضري في منصبه كمدرب حراس المرمى.

في سياق متصل روي فيتوريا القائمة النهائية المصري الذي سينافس في الجزء الثاني معسكر الفراعنة، وبعد ذلك سيلعب الودية في الكويت.

وستغيب مصر مونديال مونديال 2022 بعد أن فشلت التأهل وخسرت أمامها أمام أمام منتخب أستراليا، وهي ستشارك في استعدادات بلجيكا لكأس في قطر باللقاء في الكويت.

وشهدت القائمة للفراعنة تواجد 5 من لاعبي الأهلي بعد محمود متولي واستبعاد محمد شريف عبد القادر، وعدم تمكن من الانضمام بسبب الإجهاد، وهم: “محمد الشناوي الشناوي الشناوي الشناوي الشناوي محمد وهم وهم وهم وهم “.

بينما كان هناك 4 لاعبين من: “محمد عوض، جابر، الإمام عاشور وأحمد سيد زيزو”، فيما تم حسام عبد المجيد وعبد الله جمعة وعمرو وعمرو السيسي.

من نفس الشهر ضمار 24 مات:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – أحمد الشناوي (بيراميدز) – محمد عوض (الزمالك).

الدفاع على: عمر جابر (الزمالك) – أكرم توفيق (الأهلي) – أحمد (اتحاد جدة السعودي) – علي جبر (الأهرامات) – أسامة جلال (بيراميدز) – محمود علاء (الزمالك) – محمد حمدي (بيراميدز)) – حسين حسين السيد (مصري).

خط الوسط: طارق حامد (اتحاد جدة السعودي) – حمدي فتحي (الأهلي) – محمد (أرسنال الإنجليزي) – الإمام عاشور (الزمالك) – محمود حمادة (فاركو) – محمد مجدي “عفشة” (الأهلي) – طاهر. محمد طاهر (الأهلي) – أحمد سيد “زيزو” (الزمالك) – محمد (ليفربول

المهاجمون: أحمد حسن قوجه (ألانيا سبور التركي)، مرموش (نانت، فرنسا).

وشهدت القائمة: محمود جاد، عبدالمجيد، عبد الله جمعة، باهر، متافي زكي زيكو أحمد عبد القادر، عمرو السيسي، مروان عطية، مروان حمدي، محمد محمد شريف، أحمد ياسر ريان، خالد خالد .

اتحاد الكرة: الحضرى مستمر مع المنتخب الأولمبى والمحترفون سينضمون لنا بالكويت

اتحاد الكرة: الحضرى مستمر مع المنتخب الأولمبى والمحترفون سينضمون لنا بالكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى