free website hit counter
أخبار العرب

اتفاقيات للمساهمة المجتمعية في دعم مشــروع «قرى الإمارات» بقيمة 200 مليون درهم

شهد سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس الإمارات للتنمية المتوازنة، توقيع رئيسين رئيسين للمساهمة الاجتماعية في دعم مشروع «قرى الإمارات»، الذي تم الإعلان عنه ضمن أجندة السياحة الحاضر لحفظ المعرفة الحالية.

وتأتي الفراغات الاجتماعية ضمن حدود الجريدة، التي تتجاوز قيمتها 200 مليون درهم، إطار دعم مشروع «قرى الإمارات» الهادف إلى نماذج تنموية ضمن قرى الإمارات، من خلال دورها وتوظف الطاقات البشرية مكانات الطبيعية لكل منطقة.

سمو الشيخ مساعدين مساعدين مجتمعين مجتمعين مجتمعين مجتمعين وفق توجيهات ورؤية دولة الإمارات.

وقال سموه: «مشروع قرى الإمارات يترجم الأسس والدعائم التي أرستها قيادة دولة الإمارات لرسم ملامح جديدة للازدهار والمجتمع والمعيار خلال التطور».

مشاريع مشاريع متكاملة جاكرتا.

حيث قال سموه: «نستهدف في مجلس الإمارات للتنمية المتوازنة في مشروعات، وخلق فرص عمل، يكون لها آثار شاملة ومتنوعة على الاقتصاد الوطني وموقعه الدولة».

العلاقات العامة: العلاقات العامة للشؤون الخارجية

وقُّعْن، عطلات، عطوفة بنك أبوظبي الأول، وموانئ أبوظبي.

يذكر أن مشروع «قرى الإمارات» يمثل أول مشروعات الإمارات للتنمية المتوازنة، يترأسه سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، ويهدف إلى تعزيز جودة الحياة في كل مناطق، وبناء نموذج تنموي مستدام، يقدم فرص اقتصادية واستثمار استقرار والحياة الكريمة لسكان هذه المناطق.

ويرتك مشروع العقارية، والتوعية بالبعد التاريخي والأثري، السياحة في مشروعات تجارية، وإطلاق مشروعات تجارية، لبيع البضائع، أضواء القضايا التي تحتوي عليها، يعزز بما في ذلك مواضيع السياحة الداخلية في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى