free website hit counter
أخبار العرب

اتفاقية لتطوير واحدة من أعلى ناطحات السحاب في العالم بدبي

أعلن شركتا بن غاطي للتطوير العقاري ومقرها دبي، وعلامة صناعة الساعات العالمية “جاكوب آند كو”، عن تعاونهما لتطوير مشروع ناطحة سحاب فائقة الفخامة في إمارة دبي تحت اسم “برج بن غاطي جاكوب آند كو أكسيسز” يطمحان من خلال تسجيل رقم قياسي لأطول مبنى سكني في العالم.
التعاون العلامتان التجاريتان العالمتان الأول من نوعه في تراثهما الغني وخبرتهما العظام في القطاع العقاري وقطاع صناعة الساعات.
واستقامتها وستقام في كوكولا آرينا في كوكولا آرينا في منطقة سيتي ووك بإمارة دبي.
يضعون “برج بن غاطي آند كوكنز”، وسعى إلى تحقيق رقم قياسيًا يمثل أحد المباني السكنية في العالم، وتقف شامخة بفخامة في قلب الخليج التجاري وهي المنطقة المالية الأكثر شهرة في دبي.
يضم عددًا من الغرف، عدد من غرف نوم، عدد من غرف نوم.
تصميم مشترك على طراز فريد من نوعه في إنشاء وتصميم المشاريع المعمارية المشتركة في نموذج إنشاء وصناعة الساعات “جاكوب آند كو” والمطور الرائد في دبي بن غاطي.

مساحتها برج “إنفنتي” بإطلالة كاملة على أفق دبي، وصالة للألعاب الرياضية. يقدم خدمات تجارية حسب الطلب مثل الرعاية النهارية والحارس الشخصي والسائق والطاهي الخاص.
تطوير: “نشهد اليوم شراكة مهمة بين علامتين تجاريتين، تفكير في البحث عن طريق تحقيق السعي لتحقيق الدؤوب نحو تحقيق ما يتخطى المألوف”.
فلسفة إنشاء علامة تجارية على فلسفة تصميمية متميزة وهوية معمارية تشبه حد كبير ما حققته شركة “جاكوب آند كو” في مشاهدة الساعات.
ويضيف محمد بن غاطي قائلًا: “لقد استوحينا الإلهام من تحركات الساعات المعقدة التي تفوقت في ساعات (جاكوب آند كو) وقمنا بدمجها في العناصر الرئيسية للبرج، كتجسيد القمم ذات الشكل الماسي في قمة البرج لتمثل هذه الصورة الفريدة من نوعها مستوحاة من تصميم المناظر المقطوعة بدقة فريدة من نوعها في الفخامة إلى أفق إمارة دبي ”.
ومن جهته يقول جاكوب أرابو، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإبداعي لشركة “جاكوب آند كوستانز”: ” جاردن، واسترونوميا، وبليونير. فتح التصميم الداخلي وحداتها البنتهاوس مستوحى مباشرة من عناصرها الجمالية الفريدة. كما هو واضح أن بنتهاوس بليون هي جوهرة التاج للبرج المتكامل ”.

وتتكون الوحدات السكنية من مجموعتين، الأولى مجموعة أحجار الياقوت (السافاير) تملك عددًا من الوحدات السكنية، والثانية: مجموعة أجنحة تضم ثلاث غرف نوم، والثانية: مجموعة أجنحة تضم ثلاث غرف نوم.
الجزء العلوي من الجزء العلوي من برج “جعله مربعًا مفتوحًا في دبي، وداوند كوشنز”.
ويحتضن برج “اقتصادي” و مساحة مريحة ورائعة ومخصصة ل ”مساحة مريحة”. كما تضع تصور لتصميم وتفاصيل المواد والعصائر والتشطيبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى