free website hit counter
أخبار الصحة

استبعاد عبد الرحمن رشدان من حسابات المنتخب الأولمبي لمباراتى زامبيا – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

استقر الجهاز الفني لفريق الاولمبي وبقيادة البرازيلي ميكالي، تم إيقاف عبد الرحمن رشدان لاعب فريق الشباب ونادي، حساباته في معسكر المنتخب المقبل لمباراتي زامبيا في التصفيات الأفريقية، بسبب ما فعله فعله في فئة فئة. معسكر الفريق وخلافاته مع الجهاز التدريبي بقيادة محمود جابر.

يدرس اتحاد إيقاف اللاعب عبد الرحمن رشدان، وذلك في النتيجة لفريق اللاعب بالجهاز الذي يلعب دوره في اللعب. المباراة الأخيرة في بطولة أمم إفريقيا للشباب. بسبب خروجه من قائمة الحزب، أهان الجهاز الفني بعد المباراة.

ودعت الأكاديمية أمم إفريقيا للشباب بعد خسارتها بأربعة أمام السنغال لتجميدها رصيدها إلى واحدة فازت بها بعد تعادلها مع موزمبيق الدور الأول.

تقرر عقد حفلتي. الفريق الأولمبي مع نظيره يوم 22 مارس في استاد الدفاع الجوي الساعة 6 مساءً، ويوم 27 مارس مدينة نيدولا، زامبيا، الساعة 6 مساءً، أيضًا بالتوقيت المحلي للقاهرة، الجولة الثالثة والأخيرة والأخيرة من التصفيات. بالنسبة لكأس للأمم في المغرب، وهي البطولة المشتركة تتأهل منها الفرق المشتركة الثلاثة، إلى دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، فيما أفاد، الرابع، المصنف نظيره الآسيوي على التذكرة الرابعة.

جاء موعد الاستقرار المباراتين بناءً على رغبة في المباراة والمهمة والمهمة. في مسيرة نحو تحقيق الحلم الأولمبي، ويتابع بركات عضو مجلس إدارة اتحاد، وحصة الدعم والتجهيزات من ميكالي، والإداري على عاتق محمود حرب. ، المدير العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى