free website hit counter
أخبار الصحة

الأمم المتحدة تحذر.. مناطق بالعالم ستصبح غير صالحة للحياة

وأشارت المنظمتان تقرير إلى أن موجات الحر قد تبلغ حتى تتخطى “الحدود الفيزيولوجية والاجتماعية” للإنسان خلال المقبلة نظرًا للتطور الحالي للمناخ، وقد “تتسبب بمعاناة واسعة النطاق وبخسارة أرواح أرواح أرواح أرواح أرواح أرواح أرواح أرواح أرواح أرواح أرواح أرواح أرواح وبخسارة النطاق واسعة واسعة واسعة واسعة واسعة واسعة النطاق مع معاناة بمعاناة معاناة معاناة

تقاريرنذر كوارث موجات الحر هذا العام في دول مثل الصومال وباكستان بمستقبل يشهد حالات طوارئ حالات الطوارئ وتكرارًا متكررًا وتعديل الوضع

ودعت الجهتان التقرير إلى اتخاذ خطوات صارمة فورًا كوارث موجات الحرآود وذكرتا الخطوات التي يمكن أن تبدأ آثار الحرّ الشديد.

أن تكون قادرة على أن تكون قادرة على الظهور من خلالها إلى المدى الطويل.

وحذّر من الآثار مجتمعة للشيخوخة والاحترار المناخي والتوسع نواب.

تشير النتائج إلى معدلات الوفيات المستقبلية المتوقّعة من الحرّ المرتفعة بشكل صادم، معدلات الوفيات الناتجة عن جميع أنواع الأمراض المعدية.

وقال مدير مكتب الأمم المتحدة تنسيق الشؤون، مارتن غريفيث: “مع استمرار تفاقم الوضع دون توقف، تصيب المناخية الشديدة مثل موجات الحر والفيضانات الناس هشاشة”.

ودعا الأمين للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال، جاغان شاباغين الدول الأطراف في مؤتمر الأطراف حول المناخ “كوب 27” في مصر نوفمبر، إلى الاستثمار في المناخ والتأثيرات السلبية في المناخ.

وطرح مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية والاتحاد الدولي ٪ جما الصليب الأحمر والهلال الأحمر يجب أن تكون خطوات جديدة على شكل إجراءات على المستوى.

البحث في دراسات بحثية منظمات بحثية مزيدًا من المعلومات من المآوي “دراسات حراريًا” بحالات الطوارئ و “مراكز البريد، وحث المجتمعات المحلية”

(الوظيفة (d، s، id) {var js، fjs = d.getElementsByTagName (s)[0]؛ إذا عاد (d.getElementById (id)) ؛ js = d.createElement (عناصر) ؛ js.id = معرف ؛ js.src = “https://connect.facebook.net/ar_AR/all.js” ؛ fjs.parentNode.insertBefore (js، fjs)، } (document، ‘script’، ‘facebook-jssdk’))؛

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى