free website hit counter
أخبار الصحة

الإماراتى سالم عبد الرحمن يفوز بالمركز الأول ببطولة الشطرنج فى تقويم الرياض – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

تسلم نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال بالهيئة العامة للترفيه أحمد أحمد ورئيس الاتحاد السعودي، عبدالله الوحشي، الفائز بالمركز الأول في نهاية الشطرنج وحصل على اللاعب الإماراتي الإماراتي سالم عبد الرحمن الرحمن العالمي على المركز 59 عالميا عالميا جيقب الأستاذ العالمي فاز في 8 من 9 جولات في البطولة التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه بالتنسيق مع الاتحاد السعله. ، وقد أقيم في بوليفارد مدينة الرياض.

وفاز بالمركز الثاني البطولة المتسابق باسم أمين من مصر، يحمل لقب المعلم الكبير الدولي “gm”، فيما حصل فوزي أدهم من مصر، الحاصل على لقب لقب لقب الكبير الكبير الكبير الكبير الدولي الدولي الدولي الدولي الدولي الكبير الكبير الكبير الكبير المعلم المعلم المعلم المعلم الكبير. المعلم المعلم المعلم المعلم المعلم المعلم لقب لقب لقب لقب على الحاصل الحاصل، حصل، حصل، حصل، مصر، فيما، فيما،، ​​،،،، لقب لقب لقب لقب .

تعد مجموعات البطولة التي أقيمت ضمن أنشطة تقويم الرياض بين أكبر الجوائز في الشرق، ومشاهدة مجموعها حوالي 800000 ريال سعودي. وفاز الفائز الثالث بمبلغ 100 ريال، وجوائز مالية على المركز العاشر.

أقيمت بطولة، خلال بلغ عددهم أكثر من 100 لاعب من الدول العربية، خلال خلال 9 جولات. . بناءً على تحديد النقاط، بناءً على تخطيط النص النهائي.

المرحلة الأولى من البطولة الأولى حيث يعتمد على المستوى للمتسابقين للتغلب على شريكهم الآخر في اللعبة بجمع، والمرحلة والمرحلة الثانية في اليوم الثاني، تميزت تميزت بأربع. – مليئين بالتحدي والحماس.

بطولة الشطرنج للرفع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى