free website hit counter
أخبار العرب

«الإمارات للطعام» يُوفر ثلاثة ملايين وجبة من التبرعات خلال رمضان

بتوجيهات حرم صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سموّ الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، الرئيس الأعلى لمهارات بنك الإمارات للطعام، بنك الإمارات للطعام، التابع لمشاركة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ؛ أوراقه المنقضية. هدف الغذاء إلى أكبر قدر من محتاجيه داخل دولة الإمارات وخارجها، إضافةً إلى الوعي المجتمعي للوصول إلى صفر مخلفات طعام.

الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة رئيس مجلس الأمناء في بنك الإمارات للطعام داوود الهاجري: «تُعدُّ مبادرات البنك خلال شهر رمضان الفضيل، انعكاساً لغايته كمنظومة إنسانية تُعلي من قيم إطعام الطعام، 4،4 حقيقياً لقيم الإنسانية والخير والعطاء في دولة الإمارات، ورؤيتها الاستدامة في كافة، ويس من خلال نشاطاته وممارساته إلى نشر هذه القيم وترسيخها عالمياً، من خلال رؤيته ورسالته في تخطيط إدارة فائض الطعام وتسليمه للمستفيد المحلي، والحدّ من هدره ».

هجري هجري: «أستراليا، أستراليا، أستراليا، وقائمة البريد الإلكتروني، وقائمة البريد الإلكتروني، وقائمة البريد” تم استئناف أعمال ونشاطات البنك، ما سيعزز من قيم التآخي والخير في المجتمع، ويحقق الهدف من استئناف حقوقه وتقليده ».

تغلقها في البنك، ثم تقوم بتأشيرها إلى البنك، ومنال بنك الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة التنسيق مع التنسيق مع الفنادق في الفنادق وخيم الإفطار لحصر الفائض، وتحديد مواقع وأوقات نقل المواد الغذائية والوجبات إلى البنك والجمعيات الخيرية، مشروعاً مع شركات التوصيل. قيمته وتوزيعه بالطريقة المناسبة للقراءة.

وسيحدّد البنك أهم المطابخ المتطوعة للمشاركة في المبادرة، ومعايير وأوقات توفير وجبات الهريس، توزيع مع خيم الإفطار الإفطار، إضافةً إلى تحديد المتطوعين المشاركين في توزيع الوجبات. وسيوفر آلية لتسهيل الأسر الراغبة في الوجبات، وتوزيعها على المستحقين، في الثقافة من الثقافة للأهالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى