free website hit counter
الأخبار

الاتحاد السنغالي يمنع دخول الليزر والزجاجات: تعلمنا مما حدث أمام مصر

[ad_1]

df01037269.jpg

11:59 م | الجمعة 03 يونيو 2022

الاتحاد السنغالي يمنع دخول الليزر والزجاجات: تعلمنا مما حدث أمام مصر

مصر والسنغال

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم منع دخول الليزر والزجاجات للملاعب من جديد بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة مصر والسنغال في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم والتي تسببت في عقوبة للاتحاد السنغالي بحرمانه من اللعب على ملعب عبدالله واد لمباراة واحدة وتغريم الاتحاد السنغالي بسبب سوء التنظيم.

سينجور: نريد اللعب النظيف بدون ليزر وزجاجات مائية

وقال أوجستن سينجور رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم في تصريحات أبرزها «taggat» السنغالي: «نريد للسنغاليين أن يأتوا بأعداد كبيرة إلى الملعب، نريد أن يسير كل شيء على ما يرام، نريد اللعب النظيف بدون ليزر وزجاجات مائية، منعنا هذه الأمور وتسير مبيعات التذاكر بشكل جيد، سيتم فصل الحواجز، وأعتقد أن هذا سيكون مهمًا لنجاح المنظمة تعلمنا مما حدث في مباراة مصر، ولا نريد تكرار ما حدث».

الاتحاد السنغالي: نحن في حالة جيدة قبل أول مباراة في تصفيات أمم أفريقيا

وتابع : «نحن على بعد 24 ساعة من المباراة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار، في هذه المرحلة يمكننا أن نعتبر أن كل هذه الجوانب التحضيرية تمت بشكل جيد، فنحن في حالة جيدة».

9fefb6cef2.jpg

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أصدر عقوبة ضد الاتحاد السنغالي بسبب أحداث الشغب من جانب الجمهور السنغالي في مباراة مصر، حيث تم توقيع عقوبة مالية ضد الجانب السنغالي مع حرمان المنتخب السنغالي من جماهيره لمباراة.

ويواجه المنتخب السنغالي نظيره البنيني غدا في الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لأبيدجان 2023.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى