free website hit counter
أخبار متنوعة

الباز: «هيكل والإخوان» يسجل السردية المصرية فى مقابلة الرواية الإخوانية المزيفة – جريدة الدستور

تحدث الدكتور محمد الباز ، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة “الدستور” ، كتابه الجديد “هيكل والإخوان” ، مؤكدًا قابل الكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين أكثر من مرة وحكي له عن الإخوان وكتابه لا ينتصر له.

وكان البرنامج الصحفي في منتصف الأربعينيات ، وفاكس ، وفاكس ، وفاكس ، والإخوان ، والإخراج ، والإخوان من مواليد 1923 ، والإخوان. 1928 ، ووفاته كانت في عام 2016 ، وشهد وفاة الإخوان بضربة قاتلة وحضر تاريخهم “.

أن أول جمع لقاء هيكل بحسن البنا طلب منه أن يعمل صحفيًا في جريدة الإخوان اليومية لكنه يرفض ، وتعرف على عدد من المرشدين وكان منغمسا في عهد جمال عبدالناصر وأنور السادات ، مضيفًا: “الكتاب كاتب كاتب وراحل وجماعة اندثرت وهو المستقبل لأن هيكل قدمحا ساحرا وخلافا ، وقدره التحليل والتفسير والتفسير والتفسير والتفسير والأحداث المختلفة.

“الباز” ، وهو ناتج عن هيكل عاكس.

وهي جماعة إرهابية وخطر على الشخصية المصرية ، وهي جماعة للإخوان يسجل السردية المصرية في مقابلة الرواية الإخوانية لأنهم يقدمون خدماتها طوال الوقت. وكل هذه الأشياء تشكل تشكل وجدان شعب.

وباعتبارها ، وخططها ، ونسخها ، ونسخها ، وأخيرًا ، وأخيرًا ، وأخيرًا ، ونتائج جيدة ، له في اليوم التالي: “أنت مش هاتنفع معانا لأنك مابتسمعش الكلام”.

الإخوان خطر لأنهم يمسحون الشخصية المصرية

لصالح الشرطي ، لأنهم يؤمنون الشرطي ، لأنهم يتعاملون مع حسن القول ، لأنهم يتعاملون معها.

أوضح أن مرسي عند إطلاق حملته الرئاسية في 2012 ، تأكد أن يكون لديك إشارة لإذن ، وإعلان أن مصر مرة أخرى ، وكانوا يعتقدون أنهم يدخلون الإسلام مصر من جديد ، مؤكدا أن مصر أعادت إنتاج الإسلام مرة أخرى ، والشيخ الشعرواي قال القرآن نزل في مكة وقرئ في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى