free website hit counter
الأخبار

البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ونيس | كأس فرنسا

[ad_1]

يلا شوت yalla shoot مشاهدة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ضد نيس paris sg-vs ogc nice اليوم أون لاين في كأس فرنسا ،يواجه نادي نيس اختبارًا صارمًا في مواجهة باريس سان جيرمان للحصول على مكان في الجولة التالية من كأس فرسنا يوم الإثنين. يخوض أبطال فرنسا حاليًا سلسلة من ثماني مباريات دون هزيمة أمام الضيوف وسيتطلعون إلى الحفاظ على الطاغوت مستمرًا.حقق باريس سان جيرمان انتصارين من مباراتين يوم الأحد الماضي عندما تغلب على ستاد ريمس 4-0 على أرضه. لم يخسر رجال ماوريسيو بوكيتينو الآن في كل مباراة من آخر 11 مباراة في جميع المسابقات ، حيث حققوا سبعة انتصارات وأربعة تعادلات في ذلك الوقت. حول باريس سان جيرمان انتباهه الآن إلى كأس فرنسا حيث استمتعوا ببداية رائعة ، حيث حقق انتصارين من هدفين ، بينما سجل سبعة أهداف واستقبل شباكه تسعة.

من ناحية أخرى واصل نيس تألقه حيث حقق الفوز 2-0 على نيس آخر مرة. لقد فازوا الآن في كل من مبارياتهم السبع الأخيرة على القفز ، وسجلوا 12 هدفًا وحافظوا على نظافة شباكهم ثلاث مرات في ذلك الوقت. في حين أن نيس يتطلع إلى الحفاظ على هذا المستوى الجيد ، فإن الوقوف في طريقه هو فريق باريس سان جيرمان الذي فشل في هزيمته في آخر ثماني محاولات ، وخسر ست محاولات وتعادل مرتين.حقق باريس سان جيرمان 19 انتصارًا في آخر 39 لقاءً بين الجانبين ، وسجلًا متفوقًا في تاريخ هذه المباراة.

بينما حقق نيس 10 انتصارات في ذلك الوقت ، بينما انتهت 10 مباريات بالتعادل.تم استبعاد دانيلو بيريرا ولايفين كورزاوا بعد أن أثبتت الاختبارات إصابتهما بـ COVID-19 ، بينما يتعافى جورجينيو وينالدوم ونيمار من الإصابات. عبدو ديالو ، أشرف حكيمي ، وإدريسا غيي يؤدون واجبًا دوليًا في كأس الأمم الأفريقية.في حين أن نيس يتطلع إلى الحفاظ على مستواه المتقلب ، فإن التالي هو فريق باريس سان جيرمان المتفشي الذي يجلس حاليًا على قمة جدول الدوري الفرنسي . بالنظر إلى الخليج في الصف والجودة بين الجانبين ، فإننا نرجح باريس سان جيرمان ليحقق الفوز.

بطاقة مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس

🏆 البطولة : كأس فرنسا .
🏅 الجولة : دور الـ 16 .
🏟️ الملعب : بارك دي برانس .
🎤 التعليق الصوتي : جواد بدة .
📺 القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
⌚ الموعد : الساعة 10:15 مساءا (GMT 2+) .
⏰ التاريخ : الاثنين ( 31 – 01 – 2022 ) .
⚽ النتيجة : باريس سان جيرمان 0-0 نيس.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى