free website hit counter
الأخبار

البوكس نيوز – رابط الديوان الوطني للامتحانات Now نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر عبر back.once.dz

[ad_1]

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط لوحة الامتحانات الوطنية هو المصدر الإلكتروني الرسمي المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم ، وهو الرابط لجميع المرشحين للحصول على نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر عبر back.once.dz ثم سنرجع إلى هذا الرابط ويشرح لك شرحًا بسيطًا مع خطوات توضيحية لكيفية الاستخراج الكشف عن نتائج BAC 2022 الجزائر بعد لحظات قليلة يجب عليك متابعة التقرير حتى تعرف كل هذه المعلومات من مصدره الرسمي ، بعد أن تضاعفت الشائعات حول النتيجة في الساعات الماضية ، مما أثر على الطلاب وأولياء الأمور بقلق وتوتر ملحوظين ، لا سيما فيما يتعلق بها. إلى تاريخ إعلان نتائج البكالوريا 2022 برقم التسجيل بالجزائر.

رابط نتائج امتحانات المكتب الوطني للبكالوريا

images 42 3

من خلال رابط مكتب الامتحانات الوطنية تجدون نتائج البكالوريا في الجزائر 2022. وأشار البروفيسور عبد الحكيم بلعبد ، الجزائر ، إلى أن النتائج ستكون متاحة عبر موقع مكتب الامتحانات الوطنية والمسابقة لتوفير الوقت. وجهد للطلاب وأولياء الأمور ، وكذلك لتجنب الاختلاط ، خاصة بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد.

موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022

في سياق الخبر المتداول بتاريخ الإعلان نتائج البكالوريا 2022 برقم التسجيل في الجزائر نشرح لكم أن ما تم تداوله على إعلان النتيجة بين 16 و 18 يوليو غير صحيح ، لأن هذه الفترة لم تذكر رسميا من قبل وزارة التربية الوطنية الجزائرية. سيكون متاحًا قريبًا عبر مكتب الاختبارات الوطنية وموقع المسابقات.

نتائج البكالوريا برقم تسجيل 2022

عزيزي طالب البكالوريا في الجزائر ، عليك اتباع هذه الخطوات للحصول على نتائج البكالوريا 2022 مع رقم التسجيل عبر الإنترنت

download 2

  • قم بزيارة الموقع return.once.dz.
  • أدخل رقم التسجيل.
  • اترك أسماء المرشحين الثلاثة.
  • حدد القسم الذي ينتمي إليه الطالب.
  • اختر ولايتك.
  • انقر فوق إظهار النتيجة.

هذا ونحن نؤكد أن خدمة الملاحظات لمشتركينا الكرام ستكون متاحة ، من خلال مربع الوصف المتاح في نهاية هذا التقرير ، ومن خلال هذه التعليقات يمكنك ترك طلبك أو اسمك ورقم التسجيل لإحالتك في أقرب وقت يتم الإعلان عن نتائج المرشحين ، وفي سياق آخر نلاحظ أن وزارة التربية الوطنية في الجزائر أكدت أنه لا ينبغي لنا أن ننجرف فيما تم تداوله في الساعات الأخيرة من بعض مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي أعلنت أنها سوف تقوم بإتاحة النتيجة والإعلان عنها من خلال رابط الإحالة على تلك المواقع ، ولكن هذه معلومات خاطئة والمصدر الإلكتروني الرسمي للنتيجة هو موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.

قرض المرأة بدون كفيل من 10،000 إلى 100،000 ريال وبدون تحويل الراتب

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى