free website hit counter
الأخبار

البوكس نيوز – رسميا.. نتائج البكالوريا الجزائر 2022 برقم التسجيل ورابط الديوان الوطني

[ad_1]

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتائج البكالوريا الجزائر 2022 يتابع مئات الآلاف من الجزائريين هذه اللحظات للاستفسار عن نتائج البكالوريا ، بعد اقتراب الإعلان الرسمي عنها ، فيما تفصلنا دقائق قليلة عن رفع هذه النتائج بعد الإعلان الرسمي أمس من قبل وزارة الخارجية. التربية في الجزائر ، حددت اليوم السبت 16 يوليو موعدا محددا للنتائج ، بعد المصادقة الرسمية عليها من قبل وزير التربية والتعليم الجزائري.

نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

Comme prévu il y a quelques jours, le ministère algérien de l’Éducation avait indiqué plus tôt que les résultats du baccalauréat algérien, le cycle Joan, se situeraient entre le 13 et le 17 juillet, et cela a été officiellement annoncé aujourd’hui à اربع ساعات. الوقت ، وتجاوز معدل النجاح هذا العام كان ثمانية وخمسين بالمائة لجميع الناس ، بينما وصل إلى أكثر من 78 بالمائة في قسم الرياضيات ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب وأولياء أمورهم اتباع عدد من الطرق لمعرفة ذلك. حول النتائج بما في ذلك الاتصال على # 567 * وكذلك مع النتائج واسترجاعها من خلال موقع مكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية.

نتيجة البكالوريا الجزائر bac onec dz 2022

يبحث الملايين عن طريقة لمعرفة نتائجهم من خلال موقع المجلس الوطني للامتحانات والامتحانات التنافسية ، لأن الجميع يبحث عنها الآن لأنه موقع النتائج الأول ، وإليك كيفية الاستعلام:

ثم ادخل رمز التحقق واضغط على عرض النتيجة ، وبهذا ، أعزائي ، أوضحنا لكم طريقة التعرف على نتائج البكالوريا الجزائرية ودورة جوان ورابط المكتب الوطني والامتحانات والمسابقات عبر موقعنا موقع الكتروني.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى