free website hit counter
الأخبار

البوكس نيوز – عاجل توقف منصة مدرستي مع بداية العام الدراسي 1444

[ad_1]

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عاجل توقف منصة مدرستي مع بداية العام الدراسي 1444 ،

اولا يستمر العمل في المدارس بنظام الثلاثة فصول دراسية بإجمالي عدد أسابيع 13 أسبوعا.وعدد أيام دراسة 185 بشكل فعلي حيث يوجد إجازات مطولة. كذلك خلال فترة هذه الفصول، ويصل عدد أيام الإجازة الفعليه في العام الجديد.

عاجل توقف منصة مدرستي مع بداية العام الدراسي 1444 تعرف على باقى الفتاصيل من خلال موقع “أخبارنا” حيث قد انتشرت في الساعات القليلة الماضية بعض الأخبار بأن منصة مدرستي لم تعد تقدم خدماتها التعليمية الإلكترونية كما هي

وهي تعمل على التعرف على نظام الدراسة في مدارس المملكة للعام الدراسي الجديد 1444 ، والذي أشار الوزير إلى أنه سيكون ساريًا في جميع المدارس و سنتعرف على تعليق منصة مدرستي في بداية العام الدراسي 1444.

تفاصيل توقف منصة مدرستي

  • اولا صرحت وزارة التعليم السعودية على الأخبار العديدة التي انتشرت بخصوص توقف منصة مدرستي.
  • و تحويل نظام الدراسية إلى النظام الحضوري في جميع المدارس والجامعات. قد نفت الوزارة هذه الأخبار وأكدت على أنها مجرد شائعات غير صحيحة.
  • ومنصة مدرستي مستمرة في تقديم خدماتها بشكل مستمر. ولن تتوقف أبدا، حيث تعمل على تقديم الخدمات التعليمية بشكل إلكتروني سواء للطالب نفسه في جميع المراحل الدراسية.

اليكم التقويم الدراسي للعام 1444

  • اولا يستمر العمل في المدارس بنظام الثلاثة فصول دراسية بإجمالي عدد أسابيع 13 أسبوعا.
  • وعدد أيام دراسة 185 بشكل فعلي حيث يوجد إجازات مطولة. كذلك خلال فترة هذه الفصول، ويصل عدد أيام الإجازة الفعليه في العام الجديد.
  • كما يبدأ الفصل الدراسي الأول في يوم الأحد 1 صفر 1444.يستمر حتى يوم 30 من ربيع ثاني 1444.
  • وأما عن موعد بداية الفصل الدراسي الثاني يوم الأحد 10 من جمادى الأولى ويستمر حتى يوم 10 من شهر شعبان 1444.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر


Google Newsstand

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى