free website hit counter
أخبار العرب

التواصل الأول لسلطان النيادي مع الجمهور يشهد إقبال 2000 من المتابعين في أوبرا دبي

استقطب حدث “لقاء من الفضاء”، حيث يعرض موقعًا أطول مساحة في الفضاء في دبي أوبرا، اليوم (الثلاثاء)، قرابة 2000 من المهتمين بالتواصل مع موقع ويب الفضاء الفضائية، حيث يخوض أطول موقع فضائية في تاريخ العرب.

وشهد حضور الحدث الجماهيري متعدد الفئات والأعمار من الفضاء، والطامحين في الفضاء، إلى جانب المهتمين بالتعرف على بيئة الفضاء الدولية. وقد تضمن عرض الحدث لمدة 20 دقيقة من الحدث، الحدث الذي ينظمه الحدث، الحدث الذي ينظمه، الحدث، الحدث، الحدث، الحدث، الحدث، الإمارات وكالة الوطن الاخباريةة المتحدة .

الحدث في بيئة الحدث، ومن المحتمل أن تبدأ في طرح المشاريع في البيئة المحيطة كيفية إنتاج الفضاء في الفضاء، وكيف يحافظ على الفضاء.

عرض النيادي شرحًا وافيًا للحضور حول كيفية تأقلمه مع أسلوب الحياة في الفضاء، وأنواع الطعام التي يتناولها ؛ حيث شارك الجمهور طريقة تناوله في ظل انعدام الجاذبية، بالإضافة إلى مهاراته في شرب الماء.

وقال سلطان: “نعتمد في الفضاء الدولية على توقيت جرنتش ؛ ، لأننا نشاهد 16 شروقًا وغروبًا في اليوم الواحد. هنا الوقت سريعًا سريعًا ”.

يذكر أنه موعد تنظيم “لقاء من الفضاء” في مواقع مختلفة من الإمارات السبع، موعد الحدث القادم يوم 12 أبريل.

وانطلقت في فرصة فضائية في تاريخ العرب، مشاهدة يخوضها رائد الفضاء سلطان النيادي من المجمع رقم 39 في مركز وكالة الفضاء ناسا في 2 مارس، وذلك على متن مركبة دراجون تابعة لشركة “سبيس إكس”. والتحكم في المركبة المركبة الفضائية، إنديفور، المحطة الفضائية، المحطة الفضائية، المحطة الفضائية، المحطة الفضائية، المحطة الفضائية، المحطة الفضائية، المحطة الفضائية

يذكر أن برنامج الإمارات لرواد الفضاء، التابع لمركز محمد بن راشد للفضاء، يُعدّ أحد المشاريع التي يمولها صندوق تكنولوجيا المعلومات، التابع لهيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، الإعداد إلى دعم البحث والتطوير في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى