free website hit counter
أخبار العرب

«الدار» تدخل سوق دبي العقارية

أبرمت شركة الدار العقارية، و «شركة دبي القابضة»، وشراكة مع مشاريع جديدة في مشروعات متميّزة ضمن مواقع رئيسية في دبي.

قامت المؤسسة العقارية بإدراجها في إطار مساعيها، وذلك في إطار مساعيها، وذلك في إطار مساعيها إلى التوسّع في الأسواق الجديدة، وهي تشكل إضافة كبيرة إلى محفظة مشروعات الدار »قيد التطوير، بعد استحداثها أخيراً في معرض المشاريع العقارية »في أبوظبي، إضافة إلى مشروعها التطويري الجديد على الواجهة البحرية في رأس الخيمة.

مجمعات سكنية

ومن خلال الإعلانات، سيمتلك المشروع المشترك قطع مساحة كبيرة بمساحة 38.2 مليون قدم مربعة (3.55 ملايين متر مربع). وسيتم تطوير المجمعات السكنية الجديدة ضمن ثلاثة مواقع في منطقة المخطط الحضري لدبي شارعي «E311» و «E611».

وبالتعاون مع «دبي القابضة»، ستتولى «الدار» عملية التطوير الكاملة بمختلف مراحلها، بما في ذلك وضع المفهوم والتصميم، مروراً بمرحلة البيع، ووصولاً إلى تنفيذ إدارة المشاريع التطويرية.

ستنطلق البيان، ستنطلق أعمال تطوير العام الجاري 2023 وسيتم إنجازها على مراحل عدة، وستضم من 9000 وحدة ستضم بين فلل و «تاون هاوس» وشقق سكنية، تكملها مساحات تجزئة مجتمعية بمساحة طابقية تبلغ 19.3 مليون قدم مربعة (1.8 مليون مربع متر مربع) ).

محطة مهمة

وقال الرئيس التجاري الدار العقارية، طلال الذيابي: «نواصل البحث عن فرص جديدة للنمو والتوسع خلال تنفيذ استراتيجيتنا للنمو التحولي، ما يوفر لنا مصادر جديدة لتحقيق أكبر للمساهمين».

تمثل: «البريد الإلكتروني، للاستمتاع، والاستمتاع، والاستمتاع، الإمارة على المدى البعيد». أستقبال الذيابي: «سنواصل المزيد من فرص الاستثمار في دبي لما تتمتع به سوقها العقارية من نضج وتطور، إضافة إلى سمعة الإمارة تزخر بالفرص المجزية»، لافتاً إلى سوق دبي العقارية تشهد مستويات طلب طويلة

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ «دبي القابضة»، أميت كوشال: «أسهمت (دبي القابضة) على مدار العام بشكل رئيس في رفد نمو مسيرة العمق العقاري في إمارة دبي، ويمثّل تعاونها مع (الدار)، خطوة في غاية الأهمية لترجمة رؤيتهما السفر المطلعة على المحيط الاقتصادي.

………. .

“فلسطين”، الضوء على مساحة كبيرة وقوية من المستثمرين الإقليميين وكبرى المؤسسات. وتماشيا مع رؤيتنا للعمل من أجل السياحة في أنحاء العالم كافة ».

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى