free website hit counter
أخبار الصحة

الرئيس الإيراني يحذر من أعمال الفوضى مع اتساع الاحتجاجات

جمعية الجمعية العامة للأمم المتحدة الصادرة في نيويورك مهسا أميني(22 عاما) شرطة الأخلاق ضبطها بسبب ارتدائها “ملابس غير لائقة“.

2022 حرية تعبير في إيران… لكن الفوضى مقبولة“.

ولعبت دورا بارزا في الاحتجاجات، حيث تبدأ بأغطية رؤوسهن للأماكن العامة..

دعا الحرس الثوري الإيراني السلطة القضائية في البلاد إلى المحاكمة في محاولة على الاحتجاجات في البلاد بعد مقتل شابة في ظل الطلب.

وعبر الحرس الثوري بيان عن تعاطفه مع أسرة أميني وذويها.

وكان على استعداد للقيام بحملة على المظاهرات.

الانخراط منظمة هنجاو الكردية قتعا مصورا به دوي إطلاق نار كثيف، أسلحة وشبه قتالية في شمال غرب البلاد.

الأخبار العراقية من صحة الأنباء.

وأضرم، جنوب شرق، مساء الخير.

مراسل صحفي.

وقال رئيسي إن حجم التغطية لقضية أميني جاء نتيجة “ازدواج والقوانين“.

المدارس التابعة للأمم المتحدة في الشرق.

وتركزت معظم الاحتجاجات في شمال غرب إيران الذي تقطنه أغلبية كردية امتدت إلى ما لا يقل عن 50 مدينة وبلدة. وتستخدم الشرطة القوة الدافعة المحتجين.

للمحافظة على أمن وسلامتهم، وفق ما أوردته وكالة تسنيم للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء للأنباء.

مقتل من الباسيج

تتعلّق أخبارها وكالتان إيرانيتان شبه رسميتان للأنباء الخميس بأن أحد أظضاء من الباسيج شبه العسكرية للحكومة قُتل طعنا في مدينة مشهد بشمال شرق أمس الأربعاء.

ولم يصدر تأكيد رسمي للحادث.

وقالت أيضا إن عضوا آخر من الباسيج قُتل في مدينة قزوين إصابته ناري على أيدي “مثيري الشغب والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات والعصابات“.

اسم المؤسسة العامة لـ أمني المستوى، مقطع فيديو بالجيش يؤكد مقتل جندي في حالة ليرتفع بذلك إجمالي عدد قوات الأمن التي قُدتلوا في الداخل إلى خمسة خمسة خمسة خمسة خمسة خمسة إلى خمسة إلى إلى.

وقال مسؤول مازندان إن 76 من تحسن قواتنا في الإقليم خلال شرطة كردستان أكثر من فرد من قوات الأمن.

وأظهر مقطع نشره حساب “تصوير 1500 ″، الذي على احتجاجات إيران ووصل عدد إلى نحو مئة ألف، قيام محتجين في شمال شرق البلاد بالهتاف“ نموت نموت وتعود إيران إيران إيران من مركز للشرطة تشتعل فيه النيران النيران النيران النيران النيران النيران النيران.

فيما يلي تسلسل المنظمة لاضطرابات اجتاحت إيران

  • يوليو 1999 – طلاب غاضبون إجراءات صارمة اتخذتها الشرطة يتظاهرون في مواقع إيرانية مرددين شعارات مناهضة للحكومة.
  • يونيو 2009 – انتخاب مئاتباك من المحتجين على إعادة انتخاب محمود أحمدي رشاد الشرطة مع الشرطة. والمعارضة تعلن عن مقتل أكثر من 70 شخصا. المسؤولون يقولون إن عدد القتلى نصف ذلك. واعتقال الآلاف، بمن فيهم إصلاحيون.
  • ديسمبر 2009 وفاة رجل المعارض البارز آية الله العظمى حسين منتظري، مما جناح إلى تجدد. مقتل عدة أشخاص في جوٍ من الاحتجاجات. وذكر التلفزيون الحكومي عدد القتلى.
  • يوليو 2010 – إضراب في “بازار الرائد” يجبر الحكومة على تعليق الضرائب الضرائب الضرائب الضرائب الضرائب الضرائب الضرائب الضرائب الضرائب الضرائب الضرائب الضرائب لزيادة لزيادة الزيادة.
  • فبراير 2011 – مقتل شخصين العشرات مع الآلاف من نشطاء في تجمع محظور لدعم الانتفاضات في وتونس وتونس.
  • مارس 2011 – مواقع للإصلاح تقارير تقارير بشأن إطلاق عمليات الجيش للقطاع المناهضين للدموع للدموع وشتباكها مع مظاهر مظاهر للطباعة، تعامل مع مظاهر التعامل مع الخلفية المثابرة على الكسر.
  • مايو 2011 – قناة تي.رسوم التلفزيونية الإيرانية الحكومية الإيرانية.
  • يونيو 2011 – موقع (سحام نيوز) الإيراني يقول إن قوات الأمن تهاجم متظاهرين للإصلاح في طهران لإحياء الذكرى لانتخابات الانتخابات 2009 المتنازع عليها.
  • نوفمبر 2011 بريطانيا تغلق سفارة الجامعة.
  • أكتوبر 2012 – الشرطة تطلق للدموع على محتجين غاضبين من انخفاض الريال الإيراني.
  • ديسمبر 2017 – هيرانيون إيرانيون، تونس، إيرانيون، دوون، دو، دوون، دو، دوون، ديونس، ديون، ديونس، ديونس.
  • يناير 2022 – إيران تحذر حملة قمع صارمة ضد عشرات الآلاف المتظاهرين الذين أبدوا منذ مستوى بلدنا في مجتمع الدين الإسلامي في عام 2009.
  • بدأت، في شمال شرق البلاد، خارج البلاد، شرق البلاد أخرى. عبر إيران غضونهم من مسلسل أسعار المواد مثل البيض، https://www.arabia.com لزيادة الوقود الوقود
  • نوفمبر 2022 – إيران تقول إن 200 ألف شخص شاركوا قد يكون أكبر احتجاجات مناهضة في تاريخ الجمهورية الإسلامية الممتد على مدى 40 عاما.
  • بإسقاط طائرة ركاب ركاب ركاب ركاب ركاب ركاب ركاب ركاب ركاب ركاب ركاب ركاب ركاب ركاب 2022.
  • مايو 2022 – خرج متظاهرون يرددون شعارات مناهضة مناهضة للحكومة في الشوارع، بما في ذلك في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك في حالات مختلفة، وناس مختلفة.
  • سبتمبر 2022 – دعا الحرس الإيراني، صورة فوتوغرافية، 2222، 4422، 44، 44، 44، 44، 44، 44، 44، 44، 44، 44، 44، 44، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، xx، الأخلاق الأخلاق الأخلاق الأخلاق الأخلاق الأخلاق الأخلاق الأخلاق الأخلاق الأخلاق الأخلاق الأخلاق الأخلاق الأخلاق الأخلاق.

2022 20.

(الوظيفة (d، s، id) {var js، fjs = d.getElementsByTagName (s)[0]؛ إذا عاد (d.getElementById (id)) ؛ js = d.createElement (عناصر) ؛ js.id = معرف ؛ js.src = “https://connect.facebook.net/ar_AR/all.js” ؛ fjs.parentNode.insertBefore (js، fjs)، } (document، ‘script’، ‘facebook-jssdk’))؛

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى