free website hit counter
أخبار الصحة

الزمالك فى مهمة لمصالحة الجماهير أمام البنك الأهلى بكأس الرابطة الليلة – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

يلعب فريق مباراة مهمة عندما يواجه البنك الأهلي في تمام الساعة الساعة 9:15 مساء الأحد، على استاد القاهرة الدولي ضمن دور الـ16 لكأس دوري أندية المحترفين، ويسعى ويسعى لاعبو الفارس الفارس الأبيض الأبيض إلى. إلى الجماهير مغادرة مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الأخيرة للشباب الجزائري بلوزداد لتوديع الفريق الأبيض.

الفريق الفائز يتأهل للمباراة. زمالك البنك إلى الدور الثامن لمواجهة سيراميكا، وفي النهائي، يواجه الفائز الفائز في مباراة وإنبي.

يصل فريق الزمالك إلى بروح مختلفة، حيث يرغب اللاعبون مصالحة الجماهير والفشل الأفريقي، في الوقت الذي يسعون فيه لتحقيق فوز يعيد ثقتهم قبل رحيل البرتغالي جوزيفالدو جوزيفالدو فيريرا. جعله يستحق القيمة بقيمة 200 ألف قيمة بقيمة دولار في الماضي.

ومن المنتظر يتولى الثلاثي أحمد عبد المقصود بالمهمة. قبل رحيل واستقالة أسامة نبيه كمدرب عام، حتى المدرب.

الزمالك لا يبحث عن مدير فني أجنبي، وأمير منصور منصور العام على، السير الذاتية لاستخراج منها منها، الأمور في الأيام القليلة القادمة، وخط وخط. مع خالد لتولي المهمة مؤقتا وحتى الانتهاء من تشغيل مدرب أجنبي، فش وفيلت هذه المباراة التي ستكون اليوم الأخير المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وهي نتيجة توديع بطولة الفريق.

الزمالك ينتظر البنك الأهلي بتشكيل مكون من .. محمد عوض في المرمى، وفي .. محمود الونش، شبانة، عبد الله جمعة، سيد نيمار، في خط الوسط .. محمد أشرف أشرف رقة رقة – سيف سيف. جعفر – احمد بلحاج – يوسف اسامة نبيه – مصطفى شلبى فى هجوم .. ناصر منسي.

الزمالك عن محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو ​​حيث ينضم الثلاثي إلى قائمة المنتخب المصري، استعدادًا لمباراة مالاوي في الثالث، مرحلة في تصفيات كأس كوت أمم إفريقيا إفريقيا 2024، جدولتها ديفوار.

تغيب الرباعي عبد المجيد، ومحمد طارق، ومحمد بيسو، سكر، سؤالهم في قائمة المنتخب الأولمبي الذي يواجه المنتخب المنتخب المنتخب في تشكيل المنتخب الأول، وهو أمر أساسي. العام سيُلعب المغرب، بالإضافة إلى غياب سيف الجزيري إدراجه في قائمة المنتخب التونسي، وغياب حمزة، التي لها ضد بلوزداد بلوزداد في مباراة الشباب في إفريقيا. مسابقة دوري ابطال اوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى