free website hit counter
الأخبار

الشبول: هنيئًا للأردن بعودة الملك سالمًا معافى لأرض الوطن

[ad_1]

الشبول: هنيئًا للأردن بعودة الملك سالمًا معافى لأرض الوطن

وسط أجواء عائلية، اجتمعت أسرة جريدة الدستور، مساء أمس، في حفل افطار الدستور الرمضاني، بدعوة من رئيس وأعضاء مجلس ادارة الصحيفة ورئيس التحرير الزميل مصطفى الريالات والمدير العام أيمن العدينات، بحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول.

وفي كلمة له خلال حفل الافطار، هنّأ الشبول الأردن بعودة جلالة الملك عبدالله الثاني بحمد الله سالما معافى لأرض الوطن، قائلا انها ليلة مباركة أن نعيش هذه الفرحة بعودة جلالته، مضيفا: «إنها ليلة مباركة بإذن الله والبركة تأتي انها ليلة رمضانية أولا واهنئكم وأهنئ نفسي والاردن بعودة جلالة سيدنا سالما معافى مساء اليوم «أمس» بحمد الله ورعايته».

وأضاف وزير الدولة لشؤون الاعلام، «في هذه الليالي المباركة يدافع اشقاؤنا في القدس بصدور عارية عن الأقصى الشريف وعن هوية القدس وفلسطين، والاردن يقف الى جانبهم في السراء والضراء ولا يتقدم على موقفه أحد».

وقال الشبول لقد سمعتم وسمع العالم بالأمس «أمس الأول» وسمع الإسرائيليون قولا واحدا وكلمة واحدة «لا للتقسيم الزماني والمكاني، لا للمساس بالقدس، انها 144 دونما للمسلمين، وبالوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية»، مضيفا «وددت ان اقول انها ليلة مباركة وصحيفة الدستور أم الصحف نحتفي بها بهذه الأمسية».

وخاطب الشبول رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير والزميلات والزملاء في جريدة الدستور بأن هذه العلاقة التي لم تنقطع يوما مع الأسرة الصحفية هي نموذج ايجابي ودليل لمسيرة اعلامية ناجحة.

وتحدث رئيس مجلس الادارة محمد داودية عن منجزات جريدة الدستور، مؤكدا أن الصحيفة تتعافى وبدأت تتجاوز أزمتها المالية بحمد الله، مبينا أن جهودا تبذل لغايات وضع الصحيفة في المكان الصحيح، ولتكمل مشوارها العملي باقتدار ونجاح.

وأكد على أهمية الاعلام المهني المسؤول في نقل الحقائق، والمصداقية في بث الأحداث بشكل مهني، وطالما كانت جريدة الدستور بكوادرها الصحفية والفنية والادارية محلّ ثقة في هذا الجانب فقد حرصت دوما على الالتزام بكافة معايير المهنية والمصداقية على أساس المصلحة الوطنية.

وجرى عقب القاء الكلمات في حفل الافطار الذي جرى في فندق الفنار، سحب على عدد من الجوائز، كما تم توزيع هدايا على الحضور.

 

الحقيقة الدولية – الرصد



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى