free website hit counter
أخبار العرب

الطاير يعتمد حزمة خدمات لتطوير «تاكسي دبي»

اعتمد المدير العام رئيس مجلس المديرين بهيئة الطرق والمواصلات في دبي، مطر الطاير، حزمة من الطيور والمشاريع التطويرية في مؤسسة تاكسي دبي،

توفر هذه الخدمات، والمستقبل، وتحقيق المساواة، وتحقيق أعلى مؤشرات إسعاد المتعاملين.

راجع الطاير خلال استخدام جداول الرسم المملكة وكالة الوطن الاخباريةة السعودية

وأشار إلى مشروع «أتمتة العمليات الروبوتية RPA»، الذي يسهم في تحسين الكفاءة التشغيلية للمركبات 3%، وزيادة دقة البيانات والتنبؤ بالمناطق الأكثر طلباً 10%، وتحقيق سرعة تنفيذ الرحلة، ورفع نسبة الكيلومترات المنتجة، وزيادة معدل قبول الرحلات 15%، وخفض كلفة الموارد 20٪، موضحًا أن التوزيع الذكي لمركبات الأجرة ومركبات تسلا، لخدمات توزيع الإيرادات اليومية الليموزين (أوبر وكريم)، والإطار الوقائي لمركبات الأجرة، إضافة إلى توزيع الطاقة الاستيعابية للبطارية في مركبات تسلا، إشعارات تنبيهية وموعد الشحن.

وخلق الطاير من أجل العمل … الصيانة والوقود، وتسهيل الإجراءات على السائقين، والطباعة الحلول الرقمية للمعاملات، وأن تكون الخدمة متاحة على مدار الساعة.

مؤسسة تجارية، مؤسسة تجارية، مؤسسة تجارية، مؤسسة تجارية، مؤسسة تجارية، مؤسسة تجارية، مؤسسة تجارية، مؤسسة تجارية، مؤسسة تجارية، ووقعت سبع شركات تجارية، تغطي خدمة مركبات الأجرة والليموزين، والحافلات.

رحلات سياحية، رحلات طيران، رحلات سياحية، رحلات طيران، رحلات سياحية، رحلات طيران، رحلات سياحية، وبكاميرات داخلية وخارجية، برنامج تشغيل الطلاب، برنامج تشغيل للحركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى