free website hit counter
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد رين في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم

[ad_1]

يستضيف ملعب “بارك دي برانس” مباراة نادي باريس سان جيرمان ضد رين في افتتاح منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم .

سيسعى نادي باريس سان جيرمان بقيادة الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو، إلى تحقيق فوز معنوي على رين لتعزيز صدارته للدوري الفرنسي وللثأر من رين في مباراة اليوم، حيث إن الأخير قد حقق المفاجأة وتغلب على نادي العاصمة الفرنسية 0-2 في جولة الذهاب

وبهدف الاستعداد الجيد لموقعة ريال مدريد المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ملعب “بارك دي برانس” في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ويستعيد باريس سان جيرمان ضد رين، الهولندي الدولي جورجينيو فينالدوم وإدريسا جاي بعد انتهاء مهمته مع السنغال في أمم أفريقيا 2021 والتتويج باللقب ، وكذلك البرازيلي نيمار الذي تعافى من إصابة في أربطة الكاحل تعرض لها في نوفمبر الماضي وعاد إلى التدريبات الجماعية قبل نحو أسبوع

بينما يغيب قلب الدفاع الإسباني سيرجيو راموس لإصابته مجددا في ربلة الساق وهو ما يهدده بالغياب عن مواجهة ريال مدريد فريقه السابق، كما يغيب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بعد إصابته مؤخرا.

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة، فيما يأتي رين في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

موقع معلوماتيون

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى