free website hit counter
الأخبار

الكشف عن سبب وتفاصيل وفاة عزت الداعوق رجل الأعمال اللبناني.. من هو عزت الداعوق



الكشف عن سبب وتفاصيل وفاة عزت الداعوق رجل الأعمال اللبناني ، حيث أعلنت وسائل إعلام لبنانية خلال الساعات القليلة الماضية مصرع عزت الداعوق وابنه في حادث سير مروع وقع في مدينة شرم الشيخ شمال جمهورية مصر العربية.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية رسمية فإن سبب وتفاصيل وفاة عزت الداعوق رجل الأعمال اللبناني تعود لتعرضه لحادث سير وقع في منتجع شرم الشيخ خلال قضاء عطلة عائلية ، مشيرة الي ان السفير اللبناني في القاهرة علي الحلبي أبلغ من قبل السلطات المصرية بوفاة عزت الداعوق وابنه.

ونقلت صحيفة النهار اللبنانية عن السفير علي الحلبي قوله إنه أبلغ بوفاة عزت الداعوق وابنه فور وقوع الحادث في شرم الشيخ حيث من المقرر وصول جثمانه اليوم الأحد الى بيروت ، مؤكدا انه جرى فتح تحقيق في حادث وفاة عزت الداعوق ، فيما تدلل المؤشرات الأولية انه حادث قضاء وقدر.

ولم تذكر الصحيفة الموردة بخبرها أن العائلة كانت تسير في مركبتين حين وقع الحادث، اسم وعمر الابنة الجريحة، ولا اسم وعمر شقيقها، فيما علمت “العربية.نت” من حساب لمقرب من العائلة في “فيسبوك” أن اسم الابنة “روى” وعمر شقيقها 10 سنوات، إضافة إلى أن صورة له ظهرت في نعي نشرته المدرسة التي يدرس فيها، وإلى جانبها اسمه: جاد.

والمعروف عن رجل الأعمال عزت حسان الداعوق، أنه صاحب مؤسّسة تجارية عريقة لبيع مستحضرات التجميل ومستلزماته عبر فروع عدة لها في لبنان ودول عربية، منها فرعان في العاصمة السعودية الرياض، إضافة إلى 4 في مدينة جدة.

من هو عزت الداعوق

عزت الداعوق هو رجل أعمال لبناني اشهر وأنجح رجال الأعمال اللبنانيين، وذلك بسبب تميزه ونجاحه في أعماله التجارية الهائلة في لبنان والوطن العربي، حيث يمتلك أكبر الشركات والتي تعد من اكبر الشركات التي تساهم في إنتاج مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، حيث انه يمتلك الكثير من الفروع لشركته في لبنان والدول العربية المجاورة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى