free website hit counter
أخبار الفن والمشاهير

الكشف عن مرض ياسمين عبد العزيز الذي أرقدها في العناية المركزة بين الحياة والموت

كشفت تقارير صحفية نوع المرض الذي أصاب الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد العملية التي خضعت لها ودخلت على إثرها العناية المركزة بسبب خطأ طبي كانت لاستئصال تكيس على المبيض.

وكان أحمد العوضي أعلن مساء أمس، عن مرور زوجته “ياسمين” بأزمة صحية احتجزت على أثرها في أحدى المستشفيات، مطالبًا الجميع بالدعاء لها لكي تمرّ من محنتها بسلام.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

و بدأ العديد من الفنانين في طلب الدعاء لياسمين، فيما أشارت تقارير صحفية أنها تعرضت إلى تلوث بكتيري أثناء إجراء عملية جراحية وهو ما أدخلها في مضاعفات صحية، تسببت في تدهور حالتها بشكل مفاجيء ونقلها إلى العناية المركزة.

و أكد الفنان تامر مجدي دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة تامة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية، أدي إلى إصابتها بتسمم بكتيري في الدم، لافتًا إلى أن حالتها خطرة وتحتاج للدعاء.

وكتب تامر مجدي عبر حسابه على “فيس بوك”: “ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية”.

وتابع : “أرجوكم أرجوكم ادعولها.. الدعاء بيغير الأقدار ..الطف بيها يارب”.

وتدخل أحمد العوضي مناشداً الجميع بالتوقف عن الإدلاء بأية بيانات حول الحالة الصحية لزوجته ياسمين وقال عبر حسابه على “فيس بوك”: “يا جماعة بعد اذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير أني طلبت منكم دعواتكم”.

وتابع العوضي قائلاً: “تمنياتكم لها بالشفاء العاجل، هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفايه إنه تهون عليها”.

وسبق أن رفض الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز الكشف عن طبيعة مرضها والجراحة الدقيقة التي خضعت لها مساء أمس، مؤكداً أن الوقت الراهن لا يسمح، ولكنه طالب الجميع بالدعاء لها لافتًا إلى أن حالتها خطرة، ليؤكد الأنباء المتواترة حول نقل ياسمين إلى غرفة العناية المركزة فور الخروج من غرفة العمليات.

زر الذهاب إلى الأعلى