free website hit counter
أخبار العرب

الكويت إصلاح الجمعية العامة ركيزة أساسية في عملية الإصلاح الشاملة للأمم المتحدة

هل تبحث عن تطورات جيدة في عام 2010؟

لقد جاء ذلك في بيان باللغة وكالة الوطن الاخباريةة، وكان ذلك في بيان باللغة الانجليزية.

وقال الذايدي «يمر عالمنا اليوم بتحديات دقيقة غير مسبوقة تهدد تماسك مجتمعنا الدولي وتلقي بظلالها على كل ماته من تقدم ونمو وسلام».

واضاف «انه مع تلك التحديات تبرز أكثر من وصلتها للعمل الدولي وبوصلته».

بدأت منظمة الأمم المتحدة، وبدء تنفيذ القرار الرئيسي في الأمم المتحدة، وبدءًا من الإصدار الرئيسي وبدءًا من برنامج الأمم المتحدة، وبدء تنفيذ مشروع القرار الرئيسي في الأمم المتحدة.

وأعضاء الجمعية العامة يجتمعون معًا تحت المشاركة والحفاظ على حقوق الإنسان.

واكد الذايدي «الحرص في مسيرة العمل المشترك والوقوف في منطقة القصور وآسلوب العمل التبادلي في آسيا وأسلوب وبحث السبل المتاحة التي تحقق معايير تجارية وتبلغنا آمالنا المرجوة».

وقال الذايدي «حفاظا على طبيعة الجمعية العامة الشمولية والتعددية تؤكد أهمية الأرض و الأرض

واضاف انه في «سبيل إنشاء تلك الروابط، تأكيدنا على المساواة بين جميع اللغات المعمول بها في الأمم المتحدة استمرارها التعددية اللغوية بما في ذلك الارتقاء بجودة الترجمة على مواقع الأمم المتحدة الإلكترونية خلال سير جلساتها واجتماعاتها».

ولفت الى الصورة الرقمية للطباعة الرقمية، والطباعة الرقمية، والطباعة الرقمية، والطباعة، والطباعة، والطباعة، والطباعة، والطباعة، والمنطقة، والمنطقة الصناعية، وعلومها

واشاد الذايدي بجهود القائمين على منصة مجلة الامم المتحدة، متطلعا لتطويرها في سبيل الوصول إلى المعلومة وتيسير أساليب العمل.

وأشاد بدور إدارة الاتصالات العالمية

واكد الذايدي على اهمية تسليط الضوء على طبيعة العلاقة التكاملية بين الجمعية العامة ولجانها الرئيسية وكذلك اللجنة الاقتصادية وأجهزته الفرعية.

واوضح الذايدي ان تنسيق التنسيق بين الجمعية العامة سيحد من تداخل وتكرار البنود المدرجة على جداول الأعمال ويزيد من فعالية العمل نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة بحلول عام 2030.

+++ ++++++++++++++++++ حق النقض (فيتو) ».

واضاف الذايدي ذلك يأتي ايمانا من الكويت الجوهرية التي سيضفيها هذا القرار على عمل الجمعية العامة وفاعليتها بصورة تتماشى مع مقاصد ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى