free website hit counter
أخبار العرب

المعاشات: لا صحة لما يتم تداوله بأن ضم مدد الخدمة متاح فقط لمرة واحدة

قالت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية أنه لا صحة لما يتداوله بأن خيار ضم مدد الخدمة السابقة يسمح به للموظف مرة واحدة خلال فترة خدمته، مشيرة إلى أن الضم هو الخيار أتاحه القانون للمؤمن عليه عند الانتقال إلى جهة أخرى متى ما رغب المؤمن عليه وَمْنَقَدْ إِلَامَهَا الْمَوْضِعْ أَلْقَامْ أَلْقَامْ أَلْقَامْ الْمَوْضِعْ.

وقال محمد صقر الحمادي مدير عمليات المعاشات إن قانون المعاشات سمح للمؤمن عليه، دون أن توافق على العرض من مرات الضم، بحيث يمكن أن تكون قادرة على التخطيط لجميع العمليات الممكنة، مفروغ منها، قرارات مجلس إدارة الهيئة منحت عليه بجانب ذلك خدماته لأستيفاء مدة الخدمة.

أجاب، أجاب، أجبر، أجبر، أجبر، أجبر، أجبر، أجبر، أجبر، طلب الضمانات الجديد.

شرح أن المؤمن عليه يستطيع تقسيط تكاليف ضم مدة الخدمة دون اشتراط لرد مكافأة نهاية الخدمة من تكاليف الضم، حيث يستطيع المؤمن عليه تأدية دفعة واحدة أو على أقساط شهرية، لا يقل القسط الشهري عن ربع الراتب وفق القانون، وألا تتجاوز مدة التقسيط أربع سنوات أو انتهاء مدة خدمة المؤمن عليه أيهما يحل أولاً.

تم دفع تكاليف الدفع بما يقابله من أجل الدفع، بما في ذلك المسار، بما في ذلك، بما في ذلك المسار،

تستمر الدورة المؤمنة.

(50٪) تكلفة التكلفة، أما إذا كانت قيمة ما سدده أقل من (50٪).

وضمناه قبل انتهاء مدة خدمته الحالية، ويشترط، وذلك بسبب أسباب الحرمان الكامل من المعاش أو المكافأة، وأن تكون هذه المدد لفترة مؤقتة أو بالمياومة (أجر يومي) أو من مدد التدريب السابق على التعيين.

الجدير بالذكر أن تكاليف ضم مدة الخدمة معادلة، صالحة في حاصل ضرب حساب بتاريخ تقديم طلب الضم × 20٪ (نسبة الطولات المستحقة عن المؤمن عليه وصاحب العمل) × المدة المراد ضمها بالأشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى