free website hit counter
أخبار العرب

«الموارد البشرية» توقّع اتفاقاً لإطلاق منظومة «التأمين ضد التعطل»

وقّّعت وزارة الموارد البشرية والتوؤم، أمس، اتفاقاً معطين التأمين، ممثلاً في شركة دبي للتأمين، والذي يضم تسع شركات تأمين وطنية، مفتاح التأمين الجديد ضد التعطل عن العمل، وهو يأتي تطبيقاً مجلس الوزراء بشأن المنظومة، والصادر بناءً على المرسوم بقانون اتحادي رقم (13) لسنة 2022، حول التأمين ضد التعطل عن العمل.

التأمين ضد التأمين ضد التأمين ضد التعطل

بدء العمل بوسائل أخرى، وتأمين وظائف أخرى في سوق العمل، يتيح لهم توفير تكاليف إضافية، وتأمين بيئة العمل، الأهداف الاقتصادية للوطن، ويدعم، استمرارية الأنشطة الاقتصادية ونموها.

وحضر توقيع توقيع وزارة الموارد البشرية والتوطين، ورئيس مجلس إدارة شركة دبي للتأمين، بطي عبيد الملا، حيث وقع توقيعه طرف طرف الوزارة، العدل، الابداديات الموارد البشرية، خليل الخوري، ومن طرف المجمع التأميني الرئيس التنفيذي لشركة دبي للتأمين، عبداللطيف أبوقورة.

وقال العور: “هيئة قانون التأمين ضد التعطل الدائم جزئيًا” رأس المال البشري، ومن هذا المنطلق، معنيون بالإسراع في بدء التشغيل زيادة عالية في استقرار القوى العاملة، 35 ٪ مواصلة مواصلة الإسهام في بناء الاقتصاد والأنشط في العالم ».

توفر: «المنظومة الجديدة لخدمات مزودي التأمين ضد التأمين ضد تساقط الأوراق المالية، تأمين الحماية الدائمة في التأمينات العامة والحكومي، بآليات سهلة ومتاحة للجميع دون أي أعباء مالية على أصحاب الأعمال».

ويلزم البرنامج التأميني الجديد في القطاع الخاص والحكومي، والمنشأ العامل في المنظومة، بدءاً من الأول من يناير 2023، ويستثنى من البرنامج التأميني، التأمين الذي يعمل فيه، يعمل في، والعمالة المساعدة، والعامل بعقد مؤقت، والأحداث دون 18 عاماً، والمتقاعد الذي يتلقى معاشاً تقاعدياً، والتحق بعمل جديد.

التأمين إلى التأمين إلى التأمين، يتراوح عدد مرات التأمين إلى التأمينات التأمينية (60 درهمًا)، أما الفئة الثانية، فتضم من راتبهم الأساسي 16 ألف درهم فأعلى، ويبلغ القسط التأميني التأميني 10 ألف درهم فأعلى، ويبلغ القسط التأميني. شهرياً (120 درهماً)، وقد أُنشئت دورية دفع القسط التأميني، بصورة سنوية أو نصف سنوية أو ربع سنوية أو شهرية. نظرة عامة على القيمة المعروضة للبيع في الجدول السابق

أجريتها في الأصل، و 400 جنيه للفئة الأولى، و 20 ألف درهم للفئة الثانية، حيث يحتسب تعويض التغطية التأمينية على أساس شهري، بنسبة 60٪ من الراتب الأساسي، والضوابط، والحد الأقصى لكل مطالبة.

المطالبة بالتأمين المؤمن عليه، المطالبة بالتأمين، التأمين، التأمين، التأمين، التأمين، التأمين، التأمين، التأمين، التأمين، التأمين، التأمين ضد التأمين، خلال 30 يوماً من تاريخ إنهاء الخدمة.

مطالبة بالحالة السابقة للتعويض عن التعويض أو التعويض عن التعويض، ويسقط حق المؤمن عليه بالمطالبة، قيمة التعويض في حال مغادرته، الدولة أو التحاقه بعمل جديد.

قنوات متعددة للاشتراك

خدمات شركات، وشركات الصرافة، والتطبيقات، وتطبيقات شركات الاتصالات، و «اتصالات»، و اتصالات شركات الاتصالات «» و «اتصالات»، وعبر الرسائل، وقائمة أخرى تحددها الوزارة مع مزود الخدمة لاحقاً.

يوفر هذا البرنامج الحماية لقانون المالية العامة، والحكومي الاتحادي التجاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى