free website hit counter
أخبار الصحة

الناتو يحذر: الأشهر المقبلة ستكون صعبة على أوكرانيا

وقال ستولتنبرغ في لاهاي، بعد لقائه وزيرَي خارجية ودفاع هولندا، إن “انسحاب القوات الروسية @@@@@@@@@

استمرار: “تحفظ القوات المسلحة في القوات المسلحة الخليجية”، حسب ما ذكرته وكالة فرانس برس.

ونفذ الجيش الروسي، طائرات الطائرات والطائرات الانتحارية، طائرات، طائرات، طائرات، طائرات، طائرات، طائرات، طائرات، طائرات وشقق من محطات الطاقة.

ستول تنبرغ: ستكون “ستكون الأشهر صعبة. هدف بوتين هو ترك أوكرانيا باردة ومظلمة هذا الشتاء “.

وزار الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي.

وأبرز صورها مدير مكتب الرئاسة، أندريه يرماك، الرئيس الأوكراني وهو يردد الوطني ويضع يده فوق صدره، رُفع علم أوكرانيا والأصفر قرب الإدارة الرئيسي وسط خيرسون.

وكان قد أعلن، وكان الجزء الذي كان يبدو، يوم الأحد، الجزء الذي كان الجزء الذي بدايته خيرسون الفظائع نفسها التي كانت تراكبتها في مناطق أوكرانية كانت تحتلها “.

واعتبرت ستولتنبرغ من القوات المسلحة التي تحملت “تكلفة وحشية”.

من جانبه، شدد الكرملين، الإثنين، على أن تبقى من جانبه “لا تزال من روسيا”.

والتقى ستولتنبرغ الخارجية الهولندي هولندي هوكسترا، ووزيرة كايسا أولونغرين، لمناقشة مساهمة هولندا في حلف شمال الأطلسي وفي الحرب في أوكرانيا.

وقالت أولونغرين: “الشتاء يصل (…) وعلينا أن نبقى في المسار نفسه. إذا أوقفت القتال غدا، ستنتهي الحرب، إذا أوقفت أوكرانيا القتال، دفع ما يدفع بأوكرانيا ”.

(الوظيفة (d، s، id) {var js، fjs = d.getElementsByTagName (s)[0]؛ إذا عاد (d.getElementById (id)) ؛ js = d.createElement (عناصر) ؛ js.id = معرف ؛ js.src = “https://connect.facebook.net/ar_AR/all.js” ؛ fjs.parentNode.insertBefore (js، fjs)، } (document، ‘script’، ‘facebook-jssdk’))؛

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى